اني هم مثلج عندي بنيه وعائشه ويه عيالي وهم عمري 16
2026-05-18 10:33:00
7
. :
شكد احسج مرتبة او تجنن
2026-05-17 10:56:39
5
Kokaa 23 :
والله السباعيه سباعيه لو عمرها ١٠ سنوات.. العمر موو مقياس نحكم على البشر من خلاله . اكو هواي متزوجين وكبار بالعمر بس كل مسؤولية ما عندهم... بالعكس فخر هذا وشرف للي مكتفيه بنفسها واطفالها وبيتها بعمر صغير... ❤️حبيبتي ربي يريحج ويرزقنا مثل راحتج وبيت مستقل ❤️
2026-05-17 13:20:04
10
𝑵 :
يگلبي أنتِ قوية وگد هاي المسؤولية أنتِ أم ناجحه 🩷
2026-05-17 10:54:41
8
R :
وانيي 2009 ستوني راح اخطب بس شرطت بيت وحدي لان احسه اطيب 🥹♥
2026-05-18 20:56:35
5
لـ عزيز فاطمة🤍. :
بالعكس هاي الغريزه من رب العالمين زرعه بينه يعرف احنه گده انا صرت ماما وعمري 13 سنه وتحملت مسؤلية ابني الكل ظن راح اهمل ابني وماا اهتم بي وانا من يتمرض يردن امي وعمتي ياخذنه مني يطيبنه مااقبل الا انا اطيبه اصلا احلا شعور شعور الامومه من تهتمين بي من يكبر كبال عينج من يزحف ويخطي خطواته الاولئ شعور حيل حلو ومريح من تشوفين اعظم انتصاراتج صار يكبر كبال عينج وتفتخرين بي
2026-05-17 21:05:53
7
♥♥♥♥♥ :
واللة تزوجت عمري 15 وصرت مامي بعنر ال16. ب2020 واني مواليد 2004. جنت مسئولة عن بيت وطفل وهسة ام ال3 اطفال وعمري 22 الحمد الله احلة حياه بينهم مالين علية الدنية
2026-05-17 16:17:02
5
﮼زُِنو💗 :
معليج بيهن والله اني جنت رابع ابتدائي واخويه كل عمره ٣ سنوات لهسه اذكر من ماما رجعت للدوام وخطيه شلون جانت حايره بين اخويه الصغير وبين الدوام وماعرف مين وشلون اجتني هاي الطاقه الي تخليني مسؤولة عن اخوان ثنين وعن بيت كامل لما تجي ماما من دوام ولهسه اني صرت خريجه وموظفه والبيت كله مسؤوليتة عليه ،احنه البنات سبعان وكد الدنيا كلها والله ،انتِ شاطره وعرفتي شلون توازنين بحياتج وطفلج ،انتِ احلى ام وزوجه وربة بيت الله يوفقج قلبي ♥️
2026-05-17 17:07:10
9
🦢• :
مرت اخوي ٢٠٠٩ وحامل دعولها اجيب ب سلامه
2026-05-18 08:27:11
6
To see more videos from user @1ashosh, please go to the Tikwm
homepage.