كنت قد علقت مسبقا على هذا المنشور وقلت فيه انه يجب تركيب الصباب بعد السكر مباشرة اخذت هذا القرار الانني كنت اعتقد انك وصلت الشاروق مع الخط لكن تبين انه كوع ضهر جمل فهوا مفصول لذالك اقول ان التوصيل صحيح وشكرا
2026-05-18 16:22:06
1
Abdou yakuza :
السلام عليكم خويا أنا مطلع بالميلتيكوش 16 حتى للريزارفوار لوكان نحيه و نخدم بالآدارا من الطابق الثاني للطابق الأول هل تزيد بريسيون
2026-05-18 18:41:04
1
الزعيم :
السلام عليكم.
فيما يخص الروبيني لي يعمر الريزرفوار و الروبيني لي يفرغ الريزرفوار ، إقترح على صاحب المنزل يغيرهم و يضع بدلهم ( electrovanne ) يتحكم فيه من للأسفل و هذا لتجنب الصعود و النزول للسطح و كوقاية من المكان المرتفع للخزان .
2026-05-17 17:08:18
1
farid dz42 :
ايه نت مفهمتناش ومابينتش التيو مليح دوختنا
2026-05-17 17:05:48
1
Mirou Vitch✌️💪😜 :
لوكان تكون لسيتارن بطول كيفاه دلها 🤔🤔
2026-06-05 00:05:36
0
hamed :
خدمه صحيحه 100/100بارك الله فيك🥰🥰🥰🥰
2026-05-17 16:53:02
1
Houssem Houssem :
اخي يعني مطور واحد يعمر ويفرغ
2026-05-18 16:36:42
0
لبــ亗سكــريHᴹㅤ〆 :
بارك الله فيك هدرة
2026-05-18 19:31:55
1
Said Braham(plombier) :
الله يبارك خويا
2026-05-19 21:43:27
1
Yasser Guellati :
خدمة مشاء الله سيستام ناجح
ولكن كنصبحة الريزارفوار من المستحسن
تحطو على الأرض موش علا البليطات
2026-05-18 02:48:30
1
✅أيمن _Aymen :
خدمة ماشاءالله و في لينورم
2026-05-17 20:04:14
1
khaled :
سلام عليكم وهذاك تيو وين يركب الي هابط في ميتور
2026-05-18 08:40:59
0
bricolage 79 بريكولاج :
1000%
2026-05-18 14:45:46
1
Youcef Abdessalem :
البرجار مكان تاعو خاطئ + هذا الضغط مايماشيش شوف بان ممكن كيميليس كان من المستحسن لي يعمر تخدمو وحدو
2026-05-17 19:57:26
0
Nasraddine Bouras :
انا عندي سيتيرنا كي يلحق النيفو نتاع الماء في نص الستيرنا يحبس ما يهلطش الماء واش هو الحل و شكرا
2026-05-23 22:12:15
0
القارة الجزائر :
قصدي يدخلو زوج واحد تاع الدولة يجي قبلو صمام للغلق ويجي مدخل آخر تاع السيتيرنة . السيربريسور راح يولي يعمر السيتيرنة بقوة او تاني الماء اللي يهبط مسيتيرنة راح يفوت على سيربريسور قلت باش نستغلو مع العلم انو في مدخل السيربريسور الماء لي يكون هابط مسيتيرنة يكون صمام للغلق وقت الحاجة. هل هذا المخطط صحيح؟؟؟
2026-05-18 23:26:17
0
القارة الجزائر :
عندي سؤال : نجم ندير فدخلة تاع سير بريسور عين تاع الدولة و لاسورس تاع الستيرنة باش نستغل السيربريسور للستيرنة تعبا بلخف و البريسيو للدار
2026-05-17 20:23:28
1
Soufiane B"~» Ali :
باش يكون في علمك. بالسيساام الي راك خادم بيه. التويو الي راكب فيك فلوتوور يخدم نفس خدمة البارجور الي راك مركبوو.
2026-05-17 20:59:05
0
Khalil Aggoun :
هاذا سيستام مليح يعرفوه لزونسيا فكرة هايلة وإقتصادية
2026-05-17 22:04:01
1
Belkhiri riyad :
ياو خدمتك الله ابارك ضرك تبقا حياتك وانت تفهم فيهم ميفهموش
2026-05-17 17:57:31
1
Sofiane sofiane :
خدمة ماشاءالله بارك الله فيك
برك اخدم براكور ليبر ببيار عند ليتي خير من الماملو باش تبدل لكلبي بساهل من بعد
2026-05-17 19:31:59
1
SA BA :
خدمة صحيحة 100/100 ماديرش على الناس الي ماهي فاهمة والو
2026-05-17 20:56:11
1
Call me :
الاحسن. يكن. راكور ليبر. مع. لاكلابي. وروبيني داري. من اجل. سهولة التغيير في حالة. التلف
2026-05-18 20:33:12
1
بداية الزوال :
🥰🥰🥰
2026-05-18 14:57:40
0
To see more videos from user @lm.dr91plombier, please go to the Tikwm
homepage.