حلوو …بس المره الثانيه ارجع حط الطبقات في الصينيه من جديد وتحتها تغليف عشان تطلع لك بالسهوله ولما تحط الحشوه عبها في كيس حلويات وحطيها بتكون ارتب وشكلها احلى لما تتقطع تصير طبقاتها مبينه اكثر …
2026-05-17 17:26:27
12
Cuteyah :
يصير استبدل الشوكلاته بالنوتيلا
2026-06-22 19:09:03
3
3del m7md :
خالتي ماتيلدا 😂
2026-05-18 12:09:52
1
Ron :
نصيحه لاتحطون مويه ساخنه جربتها مرتين وتطلع ريحة البيض قووويه شي لايحتمل تخرب الخليط كله
2026-05-18 18:01:56
12
𝑭𝒂𝑻𝒎𝒂🎀🦋 :
طب دلوقتي معنديش مضرب وعايزه اعملها لو عملت الكريم شانتيه ف الخلاط هتنفع؟