@moneywithrami: رسوم الروضة بألمانيا وتحديداً كولونيا! ليش كل هاد غالية!

Rami 💸
Rami 💸
Open In TikTok:
Region: DE
Sunday 17 May 2026 19:47:04 GMT
9531
179
74
52

Music

Download

Comments

mahmoudfrancescof
Francesco :
25€
2026-05-24 11:07:15
2
abeer_hasen
Abeer Hasan :
من ناحية المبدأ كثيرة لكن لو قلنا كأسرة دخلكم شهريا عشرة الف انك تدفع منها 700 رسوم روضة ممكن تكون مقبوله
2026-05-18 06:33:43
5
pediatrician11
دكتور أطفال على الهواء :
أستاذ رامي يالي بدو يسكر ما بيعد الكاسات 😅😅
2026-05-17 20:09:48
4
abdona92
abdona92 :
هامبورغ جيدة و رسوم الروضة مجانية
2026-06-08 18:24:04
1
haninejnad
Hanine Jnad :
680€ ب فرايبورغ 😁😁
2026-06-07 17:51:19
1
terryalnachef
Terry :
مكتوب بالاسبوع!! Pro Woche
2026-05-18 06:56:25
2
lamaalqadi88
Lama Al-qadi :
الراينلاند الروضة فيها مجانا. ودوسلدورف الروضة فيها مجانا. وبعد عمر الاربع سنوات الروضة بتكون مجانية .
2026-05-19 16:24:57
2
jeb28719
الحربي :
مافي داعي للكيتا
2026-05-18 11:41:38
2
username772549
Username77 :
الرسوم بال NRW يعني عندك فقط على عمر ال 3 سنوات أما بالنسبة لل 4 و 5 سنوات مافي رسوم متأكد 100%
2026-06-01 15:32:42
1
hasnanees0
Hasn Anees :
استاذ يعني ال١٢٠ الف بسنة معناها راتب بكون شي ٣٥٠٠ بشهر صافي للشخص . ف الي بدها يسكر مايعد كاسات
2026-05-19 08:16:46
2
a.z.yussef
Ali Yussef :
عادي المبلغ اذا الدخل الشهري فوق ال١٢٠ الف
2026-05-18 15:09:09
2
dr.noni4
Dr.Nareman :
في برلين تدفع ٢٣ بس
2026-06-07 09:37:39
1
amouri.lu
AMORAI 🇱🇺 🇱🇾 🇸🇾 :
حاول ما يجيك توأم 😅
2026-05-18 12:16:02
2
azharshaker1
azhar shaker815 :
انا عندي بسويسرا 2800 يورو بشهر ع طفل واحد 🙂
2026-05-17 19:58:36
1
afraamalol
Afraa :
أنا مابندفع شي أبدا حتى الاكل كرايس هو بيدفع وجبه الاكل
2026-05-18 08:06:38
2
ahmad.drfun
Ahmad Drfun :
هاي روضات خاصه
2026-05-18 16:46:40
2
dr_199710
Dana :
ما فهمت لي رسوم الكيتا شو دخلها بالدخل ؟؟ مو رسوم ثابتة للكل ؟؟
2026-05-18 11:48:47
2
ahmad.drfun
Ahmad Drfun :
اذا الطفل فوق ال ٣ سنوات بيختلف الوضع تماما اذا كان ابنك بروضه عادية حكومية بيكون بس عليك دفع رسوم الاكل
2026-05-18 16:48:01
2
bcr7aaj
bcr7aaj :
Düsseldorf مجاني
2026-05-18 04:57:27
2
lucif_c2
Rodulf :
رح افتح روضة اذا هيك
2026-05-17 22:06:20
2
.x97q
Xp 🇩🇪 :
تمام انا معاك بالاستثمار بس جد عم تحكي هالحكي عن روضة وحضانة ل ابنك وبتحكي حرفيا انا راح ادفع فوق ال٧٠٠ للروضة بس !! الله يعين ابنك ولا بنتك !!!
2026-05-17 22:29:39
3
salimsal410
Sal :
عنا نفس الشي و مو من المنطق اترك طفلي عند حدا غريب و ادفعله هالقد و بالاخر يلي عم اشتغله عم ادفعه
2026-06-07 05:40:45
1
jazzz_279
A&A :
اخي اذا بدك تربط الاولاد والمصاري سوا ف عندك اول سنين من عمر بيبي ٢٥٥€ شهريا kindergeld وبعدا ليفوت ابنك عالروضة بيكون طلع مصروف اول سنتين ثانيا راتبكم الله يرزقك فوق ١٢٠ الف ٧٠٠€ نقص منها ٢٥٠€ ملا لازم تكون تقيلة
2026-05-18 10:38:19
1
johnsmit567
أفاق / AFAK 🫆 :
لاتجيب ولاد بتوفر اكتر شتري اسهم استاذ استثمار افضل 😂
2026-05-18 07:44:34
2
To see more videos from user @moneywithrami, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About