كلهم كلامهم صحيح الاول يبحث عن سعرات عالية بكمية قليلة عشان يطلع عن فائض السعرات والشخص الثاني يتكلم عن اي شي بالفائض يتخزن دهون مو شرط يكون سكريات لاكن السكر اسهل
2026-05-19 21:32:57
0
M.A :
كلا الكابتن صحيح لازم ياكل فوق احتياجه وحتا اذ اكل فوق احتياجه مو سيدا يتحول دهون خو مو معصرة زيتون الجسم له سستم يمشي. لازم يترس جميع المخازن والخلايا الى فضاها خلال فتره التنشيف بعدين ياله يبلش الجسم يجمع دهون
2026-05-19 16:57:07
0
Wael :
كلامه صحيح اقلها اذا مخازن الدهون فاضيه فيه يكون الي ب المعده بيستخدمه الجسم لو احتاجه
2026-06-06 12:03:34
0
TWD𣎴 :
غليان الدهون
2026-05-18 15:09:14
0
To see more videos from user @muwail.live, please go to the Tikwm
homepage.