@music_in_tg_: Трек в тг RamblMusic 🔥 #музыкадлядуши #music #рекомендациитикток #CapCut #вайб

МУЗЫКА • ВАЙБ | ШАБЛОНЫ
МУЗЫКА • ВАЙБ | ШАБЛОНЫ
Open In TikTok:
Region: BY
Monday 18 May 2026 10:28:35 GMT
108601
5770
30
507

Music

Download

Comments

user6522067071998
Анастасия :
название можно?
2026-05-20 10:22:37
0
kybo_lymanski
KY13O LYMANSK1 :
пните когда выйдет
2026-05-20 17:25:23
3
vovchik4041
vovchik404 :
Когда выйдет?
2026-05-21 04:16:47
2
blackliar_official
Илюша :
Уже в тачке заценить хочу
2026-05-31 07:20:28
3
kruger170
Kruger32 :
Бит просто разрывает . Чел который создал этот трек создал лучший трек лета
2026-05-25 21:10:41
3
user2563201944730
Анастасия :
Что за трек? Скажите пожалуйста? 💃😎
2026-05-18 12:35:13
2
elena51r2
Eлена Волкова :
Супер👍👍👍 название?полная версия,где?
2026-05-18 19:08:30
0
madina.g.b
madina.b :
супер👍
2026-06-16 18:12:11
0
_mamamemov
mamamemov 🩵 :
Вооооууу пушка 😍
2026-05-18 18:15:39
0
pravos1avniy
PravOs1avniy :
😎😎😎 прикольно 🥰🥰🥰
2026-05-18 19:37:02
0
turavcev
Стас Туравцев 🌟 :
Качает 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
2026-06-11 00:44:03
0
vladpuskarev912
꧁༒☬M̷O̷N̷S̷T̷E̷R̷☬༒꧂ :
Можно трек
2026-05-22 06:50:23
0
no_neme878
no neme :
дайте уже "явки и пароли" желательно я музыки!!!!
2026-05-27 17:09:20
0
sitoschaparmenova
sitoschaparmenova :
https://top-pesenki.ru/russkie/23805-rambl-jeto-leto.html я тут скачала✌️
2026-06-11 19:00:07
0
user7252868102184
Екатерина :
👍👍👍
2026-05-28 10:53:34
0
cutie130323a_d
милая 🥰 :
🔥🔥🔥
2026-05-18 13:16:58
0
ig0rka
Игорь :
👍
2026-05-22 06:33:53
0
_522705
Сестра_героя🇷🇺❤ :
😊
2026-05-20 16:43:19
0
user7252868102184
Екатерина :
🥰🥰🥰
2026-05-28 10:53:30
0
copperhead_bravo6_2
Romeo_Alfa_Victor 😎😈 :
🔥🔥🔥
2026-06-04 17:24:53
0
To see more videos from user @music_in_tg_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخليت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخليت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp #fyppppppppppppppppppppppp

About