هو طفل معي وبس واريد انفصل بكل الحالات وجوده وعدمه واحد امكن انا لواحدي امان لطفلي
2026-06-11 15:07:16
7
SA :
فعلا وانه اجدمت على القرار وعيالي يكسرون قلبي الف مره 💔
2026-05-18 19:54:43
2
امل النعاس :
من دون اطفال ماخسرت شي. ولا ندمت تريحت راحه كامله
2026-06-08 13:35:31
4
عزيزة مصر 🇪🇬 :
خذوا حذركم تطلقت من عشر سنين
الالم والحزن لا يفارقني
2026-06-17 04:52:55
0
Rajawi?! :
الله يعين ويصلح كل اثنين ومعهم اولاد
2026-06-08 19:04:47
1
anirbas :
كله نصيب وقدر ومكتوب
2026-06-19 18:37:12
0
قلبي المرهق💔 :
فعلا😭😪
2026-06-23 11:24:57
0
اميره نفسي :
فعلا صح لسانك بس شنسوي ماباليد حيله
2026-06-10 23:34:58
1
ام محسن 🩷 :
ي اخواني وادا هو طلقني بدون اي سبب ودائماً كان يهدنني بزواج من وحده اخر واخر شيء طلقني بدون اي تبرير ولكن وكلت امري الى الله الحمدلله مااحس بشي من الضيق طالما الله معنا ما ينقصنا شيء رغم الظروف الله يفرجها يارب ويعينا تربيه اولادنا 🥺
2026-06-23 14:05:10
0
ﻓـٰݪـــهةة"ِِ ٫ 𓍼 . :
اتفق ميه بالميه بس احيانن يكون طلاق الخلاص الوحيد والهروب من مآسي 🥺
2026-06-14 11:27:16
1
💔آلَحًزٍيـﮯنهہ🕊 :
ايوالله
2026-06-18 22:42:54
0
Raghad.alokaidi :
صحيح
2026-06-21 20:58:49
0
أم إسحاق الخروصي :
اهم شي الأطفال يعيشوا بأمان وتربية صالحة 🥰
2026-06-07 16:55:05
2
لحظه صمت :
صح
2026-06-03 16:12:37
1
Samar H :
والله عاز عليه فراقه لكن الحياه متعبه معاد فيه اكمل