أعطيك معلومه. البسبوسه مانحط فيها بكم بودر البكن بودر حق الكيك ذي بسبوسه مو كيك
2026-05-19 00:21:52
5
وعد :
البسبوسة مثل الزواج حظ ونصيب
2026-05-19 19:19:57
7
H :
أي بسبوسه فيها بيض ما اثق بالطعم
2026-05-19 02:29:53
5
Tena :
بلا بيض بلا هم بسبوسة (الهام القصيم)وبس /قشطتين بيالة ماء ملا علبة القشطه زيت وملاه سكر وكاس سميد وكاس جوز هند وملعقة بكنج بودر واخلطوهم وعلى الفرن بعد الفرن شربوهم نستله او شيره اللى تحبون
2026-05-19 23:14:35
9
نـــــــــدوش🍃 :
يتم التحضير رجعوني بكره اقولكم النتيجه👍
2026-06-23 04:46:02
5
شقور :
هو انا اسويها بدون بيض بس لو تفكرون بالقيمه الغذائيه بالبيض افضل زيادة بروتين في يومك 😁
2026-05-18 22:39:50
5
Sarah :
نسيت تصور ايش نوع السميد احس يفرق في الوصفه جودة السميد
2026-05-19 15:00:08
6
AB🕊️🇸🇦 :
جربو طريقتي وبتدعولي/ اول شي شغلي الفرن / بنفس علبة القشطه كل المقادير انا اسوي بقشطة التاج١٧٠ علبة القشطه سميد ونفس العلبه حليب بودره وربع العلبه زيت وربع العلبه سكر انا صراحه ماكثر سكر عشان امي عندها السكر الله يشفيها ملعقه فانليا ملعقه بكنج بودر علبة قشطه/ و اخذ باليد مرتين جوز الهند ما اكثر واحركهم تطلع شوي ثقيله نحط شوي مويه ونحركهم وتجيبو الصينيه وندهنها طحينه سايله ونصب نص الخليط وناخذ قشطة قيمر ونوزعها فوق الخليط احيانا احط علبتين من الصغار واحيانا وحده ع حسب اذا عندي او لا وباقي الخليط بيكون ثقيل شوي عادي زودي شوي مويه وحركيها وصبيه من فوق ووزعيه وبعدها اخذ لوز اللي يجي مقشر اتوقع كذا اسمه وفستق مبشور انا احط بذور القرع وعلبالي فستق بس خواتي قالو هذا مو فستق 😹المهم نزينها ونحطها في الفرن من تحت واذا استوت من فوق وفيما هي تستوي خذي حليب شاي ابو قوس وع النار وحطي عليه ملعقه حليب مكثف وانا ماكثر عشان ماتطلع مره حلا و زي ماقلت عشان امي واول ماتطلع البسبوسه ع طول كبيه عليها وخليها اللين تدفى وقطعيها وعليكم بالف عافيه
2026-05-20 14:04:40
13
❈ أمـل ❈ :
انا حبيت بسبوسة جواهر صراحه
2026-05-19 12:06:30
16
Sara :
مشكلة جوز الهند في البسبوسه يطلع طعم وللحين مالقيت نوع مايطلع النكهه
2026-06-23 14:06:49
0
To see more videos from user @yj.en, please go to the Tikwm
homepage.