معلم فكرتني في ربوخات الصغري نبدي نستني في الموال الاول ياحسرة كانت دنيا كانت بالحق حياة ❤️❤️❤️❤️❤️
2026-05-19 12:03:30
7
Alaeddine :
Ya weldi win hethi
2026-06-08 12:38:57
1
Shiraz :
Wallh yaatik sahaaa 👏🏻👏🏻
2026-05-20 19:28:43
1
Chokri Toujani :
يا ولدي الباهي يرررررررحم الأم اللي جابتك يا فنان..... والله العظيم وقتها وفي بلاصتها....حتى احنا كيما قال الراجل..... الجمايلية عطاشا.....تعبنا نفسانيا وماديا واخلاقيا وروحيا....الامور متعبة أصلاً ....😂😂😂😂على كل جميلة منك ... والله يجريها على الصلاح 🥰🥰🥰🥰🥰شكرررررررا