ياويلي يانقص مخزون الحديد متعب واعراضه تخوووف ويلعب فالنفسيه كان عندي ٩ واستخدمت فيربلكس شهرين ونص وارتفع الحمدلله انصحكم فيها
2026-05-20 11:49:47
868
JA :
بنات يجيكم خفقان وكتمه بعد الابر؟
2026-05-20 20:31:54
204
r :
انا مخزون الحديد عندي ١٣ عطاني حبوب قبل اسبوع بس لسه فيني خفقان والم بالعظام مدري اخذ بالوريد او استمر على الحبوب
2026-05-19 21:04:02
81
SHAHAD ALZHRANI🇸🇦. :
ماصدقت خلصت منها🥺 اللهم لك الحمد شفت العافية بعدها الله يديمها علينا
2026-05-20 02:26:12
76
🌊 :
كل مره اخذ ابر الحديد افكر بالناس اللي تاخذ كيماوي والله اننا بنعمه الله يشفيهم ويرفع عنهم ويجعلها برد وسلاما عليهم
2026-05-20 20:07:32
73
Lana :
بنات تحسو ببروده فاليد بعد الابره او بوقتها ؟!
2026-05-21 07:30:52
54
M🍂 :
مخزوني ١ونص حرفيا صرت تعبانه ماقدر اخلص حتى شغلي الأساسي وصرت عصبيه ومنهكه طول وقتي بديت اخذ حديد وريدي صار لي تقريبا ثلاث جلسات بديت اتحسن واصحصح الحمدلله حتى الاشياء الغريبه اللي صرت اشتهي اكلها ماعاد اشتهيتها الحمدلله🤍يارب العافيه التامه لي ولكم
2026-05-20 08:25:26
52
قَمْـــر :
قالولي أخذي بالوريد وانا مارح آخذ وترتكت حبوب الحديد وكلشي اسمه حديد . وراح اتجه الاكلات الي فيها حديد مثل كبد الدجاج والسمسم واقلكم النتيجه بس رجعووونيي
2026-05-23 01:36:50
14
N AlYAFEI :
تحيب الاكتئاب ولا أنا امر بفترة صعبه ؟
2026-06-11 16:36:38
10
n :
بتحسين ان الحياه ورديه بعد ماتخذينها
2026-05-23 02:30:04
9
soun4041 :
وربي ي انها تعور😔😔
2026-05-20 05:06:11
8
re4ll2 :
والله افضل خيار لحد يقولك الحبوب تفيد والله شهرين عليها وهو ٤ لان دخلت الطوارئ من التعب صار ٢ م قاعد يرتفع صرفو لي جرعات ابر كل يوم لمدة خمس ايام والحمدلله قسم بالله التعب راح وشعري تحسن وبشرتي وشكلي ف انصحك فيها والله والنتايج سريعه اكثر من الحبوب واشربي شمندر عصير زبيب وبرتقال واكل صحي وقدامك العافية 🤍
2026-05-20 01:24:56
7
OCEAN | 🌊 :
أنا الحديد عندي ٢ ! ومارضو يعطوني ابر بسبب الهيموجلوبين عندي تسعه قالو لو انه اقل عطيناك
2026-05-21 01:44:06
7
𝕭𝖚𝖘𝖍𝖗𝖆♡ :
عندي 4 وتعب اللف ييارب 💔💔
2026-06-13 16:48:00
6
_We_al :
مخزون الحديد هو فقر الدم او يختلف او هو فيتامين B 12 ?
2026-05-20 15:33:54
6
🦉 :
الله يشفي اي احد فيه مرض سواء عضوي او نفسي ولا يوريكم فنفسكم اذى يارب
2026-05-28 01:45:38
6
. :
اللهم إجعله برداً وسلاماً عليك ي ارحم الراحمين وان شاء الله تقومين بصحة وعافية تااامه🤍
2026-05-20 19:41:08
6
JM :
يمه توني بنام مو قادره احس بضيق تنفس كل من الحديد والله ياهو متعب اخخ
2026-05-21 03:53:03
5
𝐀𝐥𝐡𝐚𝐫𝐛𝐢🌷 :
انا عندي اربعه ومو راضي يزيد ومابي وريدي احس يتعب اكثر
2026-05-20 05:08:30
5
ستِيلا||𝑆𝑡𝑒𝑙𝑙𝑎٭ :
يارب خفف عني جلسات الغسيل وعن كل من يغسل وكل مريض ربي يشافيكي ويشافي كل مريض😔💔
2026-06-01 18:08:56
4
𝘔 :
انا ٢
2026-05-20 15:21:17
3
M :
كم جلسه إذا ناقص مره
2026-05-20 22:53:06
3
indianakw :
لاحضت انه اخر فتره كل من في نقص بالحديد و فيتامينات، توني ماخذه درب حديد
2026-06-03 22:43:39
3
Toty_froty2030 :
أنا 3 حديد
2026-05-19 23:40:34
3
ديسمبر🖤 :
أنا مخزون الحديد ٣ 🥲
2026-05-22 07:47:44
3
To see more videos from user @nona74211, please go to the Tikwm
homepage.