@silmo7ami: 🛑 3 تغييرات تاريخية فقانون الشغل 2026 كيهمك مباشرة رقم 3 غتدخل ليك فلوس صحيحة 💸 👇 أولا: CNSS — من 3240 يوم لـ 1320 يوم فقط ✅ وبأثر رجعي من يناير 2023 يعني غترد فلوسك + فلوس الباترون كاملة ثانيا: وداع نظام 12 ساعة 🛑 حراس الأمن وعمال النظافة القانون فرض 8 ساعات كحد أقصى ثالثا: التعويض العائلي من 36 لـ 100 درهم للطفل وبأثر رجعي من 2023 يعني ممكن توصلك دقة فوق 2000 درهم 💰 بونيس: قانون الإضراب الجديد دابا خاصك تعلم الباترون 15 يوم قبل ⚠️ سيفطي مع صاحبك لي خدام باش ما يضيعش فحقو 👇 #سي_لمحامي #قانون_الشغل #CNSS #حقوق_العامل #المغرب

Si lmo7ami
Si lmo7ami
Open In TikTok:
Region: MA
Monday 18 May 2026 19:53:37 GMT
143284
4966
91
3193

Music

Download

Comments

gojok1478522
☆its my★ :
بغينا الزيادة في السميك 3500 مقاداناش مع الغلاء اللي في هاد البلاد
2026-05-19 06:26:04
21
jiji_aquila
Bella Bella :
أنا زوجي توفى قبل ما يكمل النقط في 2024 واش ممكن نستفاد من هاد التغيير و الأثر الرجعي حيت خرجو ليا التقاعد ديالو قليل بزاف
2026-06-02 09:57:29
1
yassinbouno393
Yassin Bouno :
التقاعد ديال والو
2026-06-17 01:57:20
0
bidaya123
شموووخ :
كيفاش تعويضات الدراري طلعت حتى 100درهم عوض 37درهم
2026-05-19 15:22:05
2
mouna.taouil3
Mouna Taouil :
انا راه خدامة مع وحدة حصلتها مديكلارياني 15 يوم في الشهر اشنو الحل
2026-05-19 12:55:56
1
bdcasa7
PD Casa :
قديم هاذشي
2026-06-08 05:08:47
0
aziz..filali..22
aziz🌹Lmzabi :
قديمة هادي ديال سينيسيس بغينا النقاط ديالنا قبل التقاعد
2026-05-19 14:17:11
4
totoul22
Bms 😊 :
انا خدامة فواحد المقاولة لمدة 30 سنة وبغيت نستاقل دابة واش عندي الحق في مكافأة نهاية الخدمة و كيفاش نحسبها
2026-05-19 16:29:31
1
mohamed.sadk.asdi
Mohamed Sadık Asdik :
شكرآ شكرآ على معلومات
2026-05-19 12:22:03
1
chahd.fahd0
Chahd fahd :
أنا ݣلست من الخدمة ولكين مكملة نقط دياولي 3240 كيفاش نقدر نخد تعويض ديالي أشنو ندير
2026-05-19 19:06:50
1
mounir.rimach
mounir rimach :
و عمال محطة وقود داخلين حتى هما 8ساعات
2026-05-19 20:28:52
1
tagdite.irchamne
تكظيط :
ولمادا من 2023 واين السنوات الماضية
2026-05-26 00:55:00
1
salom.salom885
Salam :
إستفادة من بعد التقاعد ماشي قبل واخا أنا فايتة الحد الأقصى من أيام العمل؟
2026-05-19 21:10:12
1
sousouya.sousou
حكيمة مرضية :
عفاك شحال عندنا الايام في العيد الصغير و العيد الاضحى
2026-05-19 16:24:12
2
mohamadi616
mohamadi :
انا خويا خدم 14سنة مع محمية تابعة الامارات كاينة فالمغرب كل عام كيخدم 6اشهر في العقدة دبا مابغاوش يرسموه معاهم
2026-05-25 13:04:24
1
marilami8
habibahaboba :
حنا كنخدمو 11 ساعة
2026-05-19 08:02:31
1
bentbelhajaichata
Bentbelhaj Aichata :
الله يلطف بنا يا ربي
2026-05-19 14:51:04
0
salom.salom885
Salam :
أنا فايتة 3000 يوم واش نبقى نخلص؟
2026-05-19 11:51:53
1
h.akram36
H.Akram :
سلام بالنسبة ليا انا خدامة 10 سنوات فالقطات الخاص ولكن ممدخلنيش فالضمان الاجتماعي واش بامكاني نستافد شي حاجة ولا لا كنتمنى تجاوبني استاذ
2026-06-24 12:55:45
0
bdcasa7
PD Casa :
أصلا تقاعد على حساب تقاعد مثلا 3240 تجيك 1000 و الا كان عندك 1320 نص يجيك 500 تقريبا كمل المعلومة
2026-06-08 05:10:40
1
moussa_es_seidi
Moussa ES_SEIDI :
تم
2026-06-23 18:16:01
0
tahajad_
ام طه :
انا داخلة مع زوجي فكنوبس والمشغل ديالي بغى يدير لي la cnss واش الى صرح بيا مغيبقاش عندي الحق فكنوبس
2026-06-20 20:11:10
0
loubnaahajjam
لبنى 🇲🇦🇲🇦 :
أنا استاذة فالقطاع الخاص وعندي كونطرا CDD واش من حقي نستفد من أجرة يوليوز وعشت واخا مدخلاش غالعقد
2026-06-13 10:37:27
0
aziz.oulmas
Aziz Oulmas :
واش 1000درهم غتعيش بيها اليوم الله إهديكوم
2026-06-11 19:34:50
0
faroha12h
انا ثم انا تم نفسي :
ولكن فلوس cnsssكيقولو حتى توصل 60عام عاد تاخدهم مجموعين
2026-05-19 14:53:55
0
To see more videos from user @silmo7ami, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About