تبدأ حياتك محاولاً فهم كل شيء، وتنهيها محاولاً النجاة من كل ما فهمت ." ~ فرانس كافكا.
2026-05-19 06:47:51
5
أكاديمية نور الإلكترونية :
كل ما زاد يقينك أن الملك كله لله أنزلت الناس منازلهم
وكلما زاد يقينك أن الرفع والخفض بيده لم تبالي بأصحاب المناصب
وكلما زاد يقينك أن لا أحد يملك لك نفعا ولا ضرا زال خوفك من الخلق
وكلما زاد يقينك أن القلوب بيد الله قل تكلفك لإرضاء أحد
وكلما زاد يقينك أن الله يعلم النوايا صغر في عيونك تصفيق البشر أو ذمهم
عندما يستقر في قلبك أن الأمر كله لله يهدأ كل شي حولك
*من عرف الملك لم يبالي بالمملوك*
2026-05-23 18:30:47
4
الحمدلله :
حلو كلامك بس ما له داعي اخر كلمتين شو رايكم بالكلمات اكتبو بالتعليقات،،،هاذا الكلام الحمدلله صحيح يخص ملك والالوهيه واسماء الله وصفاته ،،يعني ما فيه راي
2026-05-27 12:51:29
4
شمس :
كلام راقي جداً 🌹🌹🌹
2026-06-20 19:14:30
0
يقيني من نور الله :
حبيبي يا الله 💚💚💚
2026-05-27 14:54:03
1
🇪🇬𓋹 Анубис 𓁐🇪🇬 :
الملك لك لك يا صاحب الملك 🤍🥼🤍
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويوميت وهوا على كل شيء قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم رب العرش العظيم