الله يسعده ابو عيدات والله انه اجمل واطيب خص على الطبيعه
2026-05-31 06:17:39
1
Mousa :
أثارك عارفه يا ابو عيدات. الله يوفقك وفعلا نحن بحاجه لمثل هذا النموذج الرايع في بناء الثقه في الابناء والبنات ايضا مع التأكيد على اساسيات الأدب والذوق والأخلاق
2026-05-23 05:54:42
9
بنت زهران🦋 :
كلنا والله مانعرف نحط كلمتين على بعضها ولو تحمست أسوى نفسي لازم اجيب العيد واقعد كل يومى ذاك منكده عشان تفشلت 😂
2026-06-03 17:42:27
22
هـــدى💎 :
والله بصراحة كنت مبدع في المسلسل ومثلت اللهجة والطريقه بشكل ملفت لا فيه ابتذال ولا استهبال وكل اللي معاك كانوا مبدعين مبدعين في تمثيل المواقف الواقعيه واللهجة وحياة الناس في ذيك الفتره
2026-06-02 12:42:55
20
r_f711vl :
ولله قبل امس اني رحت زواج جاني واحد قال كيف العشاء قلت بخير قالي تعشيت زين قلت كيف حالك من الربكه
2026-05-24 22:54:56
30
fal.2007 :
لو يقول قصص مثل نايف حمدان بيبدع
2026-06-10 00:28:27
8
MUSGH1389 :
"المصلح ربيه"
2026-06-19 05:05:53
4
AAS :
يا ابو عيدات ليه ما تمثلها حلقة من حلقاتكم الجميله..قصة واقعية وهادفة.
2026-06-22 05:50:09
7
F :
كلامك صحيح ولكن مهما كبر الشخص مازال في فرصه يتغير ويطور من نفسه لكن بالتدريب والممارسه لا نقول ماعاد ينفع كبروا الأولاد ممكن يتعلموا