@klo0: والله ماتوقعت يبكي عشان استدعاء بس #neymar #foryoupage #explore #brasil

عزيي الحربي
عزيي الحربي
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 19 May 2026 15:22:20 GMT
124180
5503
66
905

Music

Download

Comments

al3nazy20
𝙈.? 🇸🇦 :
هو ضيع نفسه ب نفسه
2026-05-19 15:29:33
219
vaiirey
َ :
الله ي الدنيا نيمار يبكي عشان استدعاء بس !
2026-05-19 15:32:55
84
d.blks10
دبلكس/Duplex :
لو لا نيمار كان برازيل لاشيء؟؟
2026-05-19 19:07:11
12
n411812
N :
ليه يبكي لذي الدرجه المنتخب مهم؟
2026-05-19 20:48:58
1
m826418
𝑴𝒊𝒔𝒐☆ :
شسالفه
2026-05-19 22:10:06
0
.sza525
5:25 :
وشبه يبكي طول عمري يسوون لي استدعاء ولي امر ولا ابكي
2026-05-19 23:08:09
9
r784146
Qaran | قرآن :
من قوة المقطع حطيته ستوري 😳 !!
2026-05-19 19:26:36
2
wfuei4
wfuei4 :
صار يبي استدعاء 💔
2026-05-19 21:04:06
1
.mohamed4767
𝐌𝐎𝐇𝐀𝐌𝐄𝐃 :
والله وكت يبجي لان ستدعوه
2026-05-19 17:57:05
3
wcci4
wcci4 :
اخ كان مهجدهم☹️
2026-05-20 00:37:08
4
16_iiil2
7 :
بكى من الفرحه ولا هو مايبي ؟
2026-05-20 06:20:35
1
abunourr18
18 :
اخر استدعاء في مسيرته وكان في شكوك باستبعاده وش متوقع
2026-05-19 15:26:49
2
v_60m1
بو عبدالله 🇸🇦🇸🇦🔷 :
زمان كان يشوف من الي معه الحين يحاول يكون موجود
2026-05-19 19:24:04
1
z_ot7kk
M. :
اول
2026-05-19 15:25:16
1
bm_u7
A :
الستوري حلو؟
2026-05-20 09:55:55
0
9qe.y
SuL :
اسألوني ستوري
2026-05-19 21:33:37
0
To see more videos from user @klo0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About