نبكي ، نحزن ، ننتظر كل يوم حتى أراه، واتابع اخباره من بعيد ، وادعي له بالسعاده والهناء ، واتمني له الخير
واسئل عنه واتابع اخباره دون ان يراني واشتاق له ، كل هذا أفعله، ولاكن ابتعد وذهبت عن حياته ، لأنه جرح كرامتي وكان يفعل اشياء تثير غيرتي تجعلني أحزن وابكي وهو يعلم اني كنت أبكي وحزينه وتركني اياااااام فكيف لي ان استمر معه ،وقد كرر اكثر من مرة نفس الخطأ،
هو بالنسبالي، اجمل شئ في حياتي ، وهو اول شخص يدخل حياتي ، ومازلت احبه واتمني له السعاده لقلبه والله العظيم أتمنى له السعاده ،هو طيب وحنون ،ولاكن أفعاله لن اتحملها ، تركته لاني كرامتي مهمه لنفسي ، الله يسعده يارب❤️
2026-05-22 18:16:34
1
شوشو :
لو كل الي يحبون يوفون جان ماضل وجع من الحب بس مع اسف ماكو اي وفاء
2026-05-21 22:37:42
1
امل :
2030
2026-06-23 16:26:38
0
ابو صكر البصراوي :
مساء الورد والياسمين كلام جميل جداً بس جيب الي يفهم معنى هاي كلمه
2026-05-22 15:07:24
1
غروب الشمس :
اكيد بس مو الوقت
2026-05-20 06:14:50
2
الصقر :
صح لسانك يا صديقي العزيز 🥰🥰🥰🥰👍👍👍
2026-06-04 13:16:41
1
الدكتورة نور احمد :
2026-05-30 22:18:32
1
🌸 ورد ꨄ جوري🌸 :
راح اغيب هواي عنك وابتعد.. وادعي من الله بحياتك تنسعد.. هواي حبيتك وتعرف حبي زين.. بگلبي حبك ظال لولد الولد.. هيج خليني احبك من بعيد.. خاف تحجي وياي صدگ ماارد.. موكره لا والله روحي ونفسي بيك.. عندي شوفت عينك تعادل بلد.. هوايه تعبان وتعبت من الفراك.. هذا وضعك يمرد بگلبي مرد.. خلي تجمعنه الصدف لو بيها خير
.. وخلي عينك لليكرهونك تصد....