@cd1.c: احبك اليوم و وغدًا، وطوال حياتي. هل تعلم أن حبي يزاد بقوةً يومًا بعد يوم؟ احبك وسأقاتل من اجلك لابقى معك. اريدك كل لحضة. لقد اصبحت الشخص الذي احد فيه السلام.وفي كل مره أرى عينيك، يسرني جمالها.كيف لي ان احمل هاتين العينين؟ اغار حتى الهواء الذي تتنفسه، ولا اريد ان يصل إليك شي#حزن💔💤ء #احبك_ياحب #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂🙋🏻♂️ #شعر_عراقي #الحزن💔عنواني💔ــہہہــــــــــہہـ👈⚰️