لا اني الخسارة ما تعنيلي شي صح اكول عادي بس اكولها ببرود لان ماعتبر نفسي خسرانة هم الخاسرين والي يدخل حياتي ويطلع منها هو الخسران ليش احط الخسارة على نفسي اخلص عمري كلها خسارة؟ طبعا لا .
2026-05-19 22:03:25
50
່ :
سايلنت ريبوست
2026-05-22 18:16:59
3
نَرجسة ✨ :
ولا مره چانت عادي 🚶🏽♀️💔
2026-05-24 22:01:30
4
Porn hup :
حلو ستوري ؟
2026-05-23 01:04:50
0
t5lx.7 :
يابشر الاغنيه فيها انكسار بشكل ☹️☹️
2026-05-24 12:57:11
2
dll_a20 :
وهو مچان عادي ابد
2026-05-20 23:35:51
3
x :
عادي ونصمل عادي وبداخلنا مو عادي
2026-05-20 01:13:48
0
Loser. :
عادي
2026-05-20 23:32:51
3
fiil1 :
"ماعليه عادي"
2026-05-21 01:19:53
2
مـ :
عوافي تصير تصير
2026-05-20 20:52:29
1
To see more videos from user @8e4.5, please go to the Tikwm
homepage.