ودعنا قلوبنا ...في يدين اللي مايعرف الثمين
واسترديناها لكن عليها من جرح الزمان وسوم
2026-05-20 20:31:49
5
Mohammed :
الاكتئاب هو مؤشر انى الإنسان يحتاج يكون مع نفسه لبعض الوقت
لبد ان يأخذ الشخص وقته وان يحول ان يفهم منبع ذالك الاكتئاب ولا يتصادم معه أو يحول الهروب منه فقط عيش مع نفسك وخذ وقتك وان طال الوقت المطلوب هو أن نفهم منبع الاكتئاب وان نفهم الموضوع بشكل عميق وهذا لا يمكن الا با العزله مع نفس وترك المشاعر تظهر ع سطح وكل ما تعمق شخص مع نفسه يبدأ يلمس مشاعره وتخرج ع سطح ويتخلص منها انت فقط راقب ودع المشاعر تخرج ولا تحول تغير او تصادم او هروب ربما يكون صعب لكن المرحل التاليه ستكون جميله وستكون قريب من نفسك حتى تصل إلى مرحلة التصالح مع نفس وهي م حلت الاستقرار نفسي وسعاده انت من يستطيع لا أحد يستطيع فهم نفسك أكثر منك فقط اعطي نفسك فرصه وجلس معها لوحدك بعيد عن الجوال والملهيات كثير منا لايعطي نفسه الوقت الكافي
2026-06-05 21:20:04
1
🇯🇴 卄Û丂丂丨乇几 🇯🇴 :
روعه اردني كر من هنا ...🥰🥰🥰🥰
2026-05-25 10:39:51
1
أم القطط🇵🇸🇵🇸🇵🇸✌️✌️✌️ :
لا أستسلم للإكتآب فهو موت بطيئ لمشاعرنا 💔
2026-05-20 13:51:58
4
تالي الليلf :
اوبل حالي
2026-06-06 09:21:43
1
صمت الحنين 🕊️ :
من اصدق ما قرأت
2026-06-03 07:40:14
1
fofaalanzi612 :
يوه وعزاه
2026-06-03 13:59:45
1
🇸🇦العنود :
عزالله ماانصفتني
2026-05-20 13:50:24
2
hart evil :
جميل الفيديوا البحر واغنيه خالد عبدالرحمن راكبه 👍
2026-05-20 21:01:53
3
طيف 𓃴𓍼ོ :
التفاؤل بالحياة واليقين بأن الأيام الجميلة قادمة يزيدك ثقة بنفسك فافتح قلبك للحياة تجد الأجمل يارب أرزق كل قلب بمَا يتمنْى منْخَير الدنْيا والآخرة🤍.
2026-05-20 08:47:10
2
؏ــبــدﷲ... :
احسب حمولي بالمحبة خفيفة...
2026-05-22 22:02:23
1
☪️💜🖤 :
💔💔💔💔💔💔
2026-05-20 19:01:40
2
ابوشمس🇯🇴✈️✈️ :
😇😇
2026-05-20 19:37:01
3
dydoseo6stbuالشهري :
👌🏼💔🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹
2026-05-21 23:32:37
1
Gouri🤍 :
❤️❤️❤️
2026-05-21 06:33:25
1
5alid 🇸🇦 :
✌🏼😘❤️🔥😍
2026-05-24 08:31:57
1
5jl.333 :
💔💔
2026-06-15 04:44:12
1
To see more videos from user @badar55550, please go to the Tikwm
homepage.