يعطيك العافية .. انا عندي مشكلة دايمًا يرتفع الضغط وما يضل ثابت وجربت اكثر من محصول ودايمًا اسوي جميع الخطوات للتحضير وكذلك يرتفع عندي الى الاحمر
2026-05-21 18:33:24
1
salman :
لوسخنت يحتاج وقت ترجع حرارة الموية
بويلر التسخين صغير كأنك ماسويت شيء
2026-06-18 22:45:15
1
Asmaria :
أرجو الرد من اي موقع اطلبها
2026-06-09 04:21:41
1
ayo95716 :
اذا ممكن اسأل عن افضل مفكك تكتلات
2026-05-22 12:23:38
1
abbsrr2 :
سعر المكينه لو سمحت
2026-05-21 07:21:25
1
7 :
أستاذ طارق المكينة عندي اصدار h10b لها سنه عندي هل يستدعي اني ارقيها للاصدار الأحدث ولا نفسها؟
2026-05-22 17:37:08
1
Mohammed Faisal :
هل تنفع الى عمل ارت ( التبخير تبع رسم على القهوة ) انا مافهم فيهم بشتري الى الاهل
2026-05-28 21:53:22
1
D1 :
ماشاء الله عليك لكن البورتافلتر من وين اذا عندك رابط تفيدنا 🌹
2026-05-20 20:35:36
1
3k.7 :
يا ليت تشرح لنا كيف اسوي كوب كويس بالمكينه هذي شريتها بس باقي ما أتقنتها
2026-05-20 21:06:00
1
Boshra🤍 :
الله ع لون الاستخلاص ماشاء الله 😍😍
2026-06-05 19:25:17
1
سُليمان | Sulaiman :
نبي طريقة التنظيف ولا عليك امر
2026-05-20 21:00:44
2
Hessah :
كم ثانية ياخذ منك تبخير الحليب ؟؟ لأني جربت ٤٠ ثانية وما ضبط معي !!
2026-05-22 08:19:48
1
Hessah :
في خيار السعة بالمللتر لما نضغط مطولا على الازرار ايش فايدتها وعلى اي اساس اختار السعة المناسبة لكل نوع قهوة؟؟ ويا ليت تشرح لنا طريقة عمل انواع القهوة الاخرى في هالماكينة لاني اشتريتها قبل كم اسبوع ولسا اتعلم عليها
2026-05-21 13:44:33
1
M. :
طبيعي صوت مكينتك ؟
2026-05-20 19:27:24
1
Majed 🇸🇦 :
من وين البورتافلتر ؟
2026-05-20 20:31:33
1
بندر 🤫 :
ايش المحصول المناسب اللي سويته أنا
2026-05-20 17:44:30
1
Matar Alshamsi :
شرح جميل مثلك شكرا استاذي عندي نفس المكينه
2026-05-20 14:40:31
1
M Abou Elkassem :
ما شاء الله
ايش نوع الطاحونه والريشيو
2026-05-20 15:00:27
1
Amnah ali :
فجاه العصا عندي صارت مرتخيه ماتثبت اذا رفعتها والتبخير فجاه يضعف على اني متكاده انه العصا نظيف من الحليب وهل طبيعي ارتفاع حرارة المكينه من جوانبها ؟
2026-06-02 21:09:09
0
To see more videos from user @tareq_alfahad94, please go to the Tikwm
homepage.