@tareq_alfahad94: شرح طريقة كيف تضمن اسبريسو بحرارة ممتازة وكوب موزون واحترافي على مكينة هايبرو اتش ١٣ تسخين جميع الأدوات ١- الكوب ٢- البورتافلتر ٣- الشور سكرين كود خصم متجر هيبروksaو TF10 كود خصم متجر هيوج زون TF10 #اسبريسو #استخلاص_اسبريسو #your_coffee #شرح #مكينة_قهوة

طارق الفهد ☕️
طارق الفهد ☕️
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 20 May 2026 13:25:52 GMT
28063
442
74
96

Music

Download

Comments

basimyat
باسميات :
طيب اشتري : هايبرو h13 او هايبرو h10b
2026-06-27 10:24:04
1
sbx300
sbx300 :
نبي شرح مفصل من اول خطوه بالتفصيل لو تكرمت
2026-05-20 23:12:47
2
xowl2
. :
هل الحراره ثابته في مكنيه او متذبذبه
2026-05-21 17:15:20
2
hm4p5
H.M :
ابي طريقة كيف ركبت الاضاءه!؟
2026-06-20 17:54:58
1
bigfahad1
Big F :
ايهي احسن H13 ولا H10plus لان وابد يمدحون ال ١٣.
2026-06-13 15:55:54
1
m111n8
Manar 🤎 :
هذي ولا h21?
2026-06-01 11:33:50
1
adnanabx2
Adnan :
يعطيك العافية .. انا عندي مشكلة دايمًا يرتفع الضغط وما يضل ثابت وجربت اكثر من محصول ودايمًا اسوي جميع الخطوات للتحضير وكذلك يرتفع عندي الى الاحمر
2026-05-21 18:33:24
1
salman.7979
salman :
لوسخنت يحتاج وقت ترجع حرارة الموية بويلر التسخين صغير كأنك ماسويت شيء
2026-06-18 22:45:15
1
asmaria54
Asmaria :
أرجو الرد من اي موقع اطلبها
2026-06-09 04:21:41
1
ayo95716
ayo95716 :
اذا ممكن اسأل عن افضل مفكك تكتلات
2026-05-22 12:23:38
1
abbsrr2
abbsrr2 :
سعر المكينه لو سمحت
2026-05-21 07:21:25
1
vq77ll
7 :
أستاذ طارق المكينة عندي اصدار h10b لها سنه عندي هل يستدعي اني ارقيها للاصدار الأحدث ولا نفسها؟
2026-05-22 17:37:08
1
mohameddhneem
Mohammed Faisal :
هل تنفع الى عمل ارت ( التبخير تبع رسم على القهوة ) انا مافهم فيهم بشتري الى الاهل
2026-05-28 21:53:22
1
dhom.2009
D1 :
ماشاء الله عليك لكن البورتافلتر من وين اذا عندك رابط تفيدنا 🌹
2026-05-20 20:35:36
1
old.3k.7
3k.7 :
يا ليت تشرح لنا كيف اسوي كوب كويس بالمكينه هذي شريتها بس باقي ما أتقنتها
2026-05-20 21:06:00
1
boshs34
Boshra🤍 :
الله ع لون الاستخلاص ماشاء الله 😍😍
2026-06-05 19:25:17
1
1_1ij
سُليمان | Sulaiman :
نبي طريقة التنظيف ولا عليك امر
2026-05-20 21:00:44
2
hessah5566
Hessah :
كم ثانية ياخذ منك تبخير الحليب ؟؟ لأني جربت ٤٠ ثانية وما ضبط معي !!
2026-05-22 08:19:48
1
hessah5566
Hessah :
في خيار السعة بالمللتر لما نضغط مطولا على الازرار ايش فايدتها وعلى اي اساس اختار السعة المناسبة لكل نوع قهوة؟؟ ويا ليت تشرح لنا طريقة عمل انواع القهوة الاخرى في هالماكينة لاني اشتريتها قبل كم اسبوع ولسا اتعلم عليها
2026-05-21 13:44:33
1
k9.wc
M. :
طبيعي صوت مكينتك ؟
2026-05-20 19:27:24
1
_v2mi
Majed 🇸🇦 :
من وين البورتافلتر ؟
2026-05-20 20:31:33
1
user7240386170804
بندر 🤫 :
ايش المحصول المناسب اللي سويته أنا
2026-05-20 17:44:30
1
matar.alshamsi15
Matar Alshamsi :
شرح جميل مثلك شكرا استاذي عندي نفس المكينه
2026-05-20 14:40:31
1
mohamedzedan073
M Abou Elkassem :
ما شاء الله ايش نوع الطاحونه والريشيو
2026-05-20 15:00:27
1
amnahali15
Amnah ali :
فجاه العصا عندي صارت مرتخيه ماتثبت اذا رفعتها والتبخير فجاه يضعف على اني متكاده انه العصا نظيف من الحليب وهل طبيعي ارتفاع حرارة المكينه من جوانبها ؟
2026-06-02 21:09:09
0
To see more videos from user @tareq_alfahad94, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About