دكتوره اني حامل صار 6اسابيع والجنين ما بي نبض هالشي عادي؟؟ فدوه جاوبي
2026-06-26 09:17:12
0
Csopbeqgu :
أنا آكل أوميجا بس أنا ولد خاف أصير حامل
2026-05-22 03:13:27
34
امير محمد :
قبل وين أكو هيچ أصلًا؟
صراحة أني مرحلة رابعة، بس أريد أكول شي بكلبي. الطب بالعراق دراسة 6 سنوات، وبالنهاية ما بيه ذاك التطور، وأقل حالة الواحد يفكر بالتسفير للخارج حتى يلكه فرصة أفضل.
فـ يا أستاذة، الكلام هذا مو معلومات طبية فعلًا، هاي معلومات عامة ومعروفة، وإحنا نحتاج معلومات طبية أقوى وأكثر فائدة حتى نستفاد بشكل حقيقي!!!!
2026-05-20 17:56:18
17
. :
زين السمك مو كالو مو زين للحامل ؟
2026-05-21 09:57:12
9
حوراء :
دكتورة اني نص بشهر الخامس والوحام السه عندي بس كاره كل انواع الحوم السمك والدجاج ماكلهم وخايفه طفلي مايطلع نشيط الانو ماكل سمك والحوم😞
2026-05-21 13:02:03
13
🦋🦋♥ :
شنو يؤد
2026-05-21 22:36:35
2
شهم الدليمي :
ارقى دكتوره ربي يسعدك ❤️❤️❤️
2026-05-20 16:45:16
7
꒰ა Fatima ໒꒱ 🌷 :
تستاهلين متابعه 🥰
2026-05-21 17:40:00
3
شمس :
سلوب حياتي كله قهر بقهر
2026-05-22 16:47:05
3
𝑮𝒖𝒆𝒗𝒂𝒓𝒂 :
اللي يريد اطفاله يكونون اذكياء خلي يعلمهم من بداية حياتهم على الالغاز والتحليل بالتدريج ويخليهم يطورون مهاراتهم العقلية من خلال الالعاب ذات التفكير العالي مثل الشطرنج والالغاز المعقدة تبعاً لعمرهه طبعا مع التحديات المستمرة على المدى الطويل يكتسب الطفل مهارات سابقة على اقرانه تساعده وتطوره.
2026-05-21 11:45:24
5
. :
انا مااحامل ولا مزوجه كملت للفيديو 😂😂
2026-05-21 23:42:56
2
Moni 🧘♀️ :
يطلع ذكي ان شاءالله 🥰 على امه واذكه بعد
2026-05-21 16:28:38
6
روح ᥫ᭡ :
جمالج
2026-06-02 16:44:52
1
محمد :
والله اني دايما تابعها تفصل تفصل ماشاء الله تبارك الرحمن عليها