مؤلمة جداً تلك الاوجاع التي نخبئها خلف ابتسامات كاذبة
وضحكات ليست من القلب
2026-05-20 20:31:56
3
Raheq :
جرحنا عميق ولايوجد من يداويه😔😔
2026-05-21 02:06:03
1
ملكه بجمالي ♥️🌝 :
اي نعم😌
2026-05-20 20:24:56
2
الامل باللة :
:كم هي بسيطة أحلامنا ولكن يبدو أنها جاءت في زمن بخيل
أحببنا الحياة وتمنينا أن نعيش كما نريد..
خانتنا وأرغمتنا أن نعيش كما هي تريد..
ف سلاما علينا وعلى قلوبنا وخطواتنا ومحاولاتنا وعشم أحلامنا..!!
2026-05-20 20:25:25
1
ضــــــــوء آلَقمـــــــر :
:كل شيء يمكن اخفاؤه
الا ملامح العين فهي تبوح بشيء
عجز السان عن ذكره 😔😔
2026-05-20 20:54:36
1
زَهــ🎀ـــرأء :
جرحنا عميق ولا يوجد من يداوية
2026-05-21 11:26:14
1
nabilaabdelmonem :
صحيح نبتسم لنخفي اوجا عنا الحمد لله على كل شيء تحياتي لك 🤲🤲🤲🤲❤️❤️❤️❤️
2026-05-20 20:54:02
1
قطرة الندا ❤️🌹 :
2026-05-22 11:43:13
1
Hala ALJBORl :
💔😔كلنا متعبون نتألم بطريقه وباخرى
جميعنا عشنا ظرؤفا ظنا منا اننا انتهينا
نودع أشخاصا ما كانت تطيب الحياة اللا بهم
نبتسم رغم كل الانكسارات
2026-05-20 21:08:22
1
أمة الله :
رائع جدا اسمحلي احفظ الفيديو وانشره عندي💔💔💔
2026-05-20 20:56:49
1
دٍلَيَمًيَهّ 👑🧿 :
صح 💔
2026-05-21 06:41:36
1
شاه زنان :
فعلا
2026-05-22 15:32:44
1
صمت الورود :
أحيانا لا نشتاق الى أشخاص بعينهم بل نشتاق الى ذلك الإحساس الذي كان يسكن قربهم ..إلى الطمانينة التي كانت تشبه البيت ..وإلى الأمان الذي يُربت على قلوبنا بهدوء..فبعض الاماكن لا تنسى لانها جميلة ..بل لأنها احتوت ارواحنا حين كانت متعبة وحين كان للدفء بيتًا ،كنا أقل خوفًا واكثر حياة…!وليت للزمن يعود بنا للوراء لنستعيد ضحكات نسترجع ذلك الشعور الجميل….🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2026-05-30 17:46:42
0
.ام عبدالله الطائي :
صح 💔
2026-05-21 07:39:06
1
ست الكل :
هي بقت ع الملامح والابتسامه الجراح اعمق
2026-05-21 13:42:50
0
Acı ruhu :
Gözyaşlarım kurudu ve kalbim senin için yandı, Tanrım meselemden şikayet etti, sen bana karşı iyisin
2026-06-05 16:56:39
0
علي الخالدي :
ملامحنا لاتقول الحقيقه قد نبتسم لنخفى اوجاعنا باي طريقه 🥀🥀
2026-05-24 12:31:15
0
ࡅ࠭ߺܦ࠭ߺࡑ :
2026-05-20 22:31:36
0
To see more videos from user @kard889, please go to the Tikwm
homepage.