الغريب بالموضوع مو الراحة نفسها،
الغريب إن الإنسان وهو تايه بأفكاره يقدر يكون أمان لشخص ثاني وهو مو لاقي الأمان لنفسه
2026-05-21 11:48:05
2293
Shahad :
برأيي المرتاح فعلًا هو اللي مدّيد العون، لأن راحة المحتاج تنتهي عند انقضاء حاجته، أما راحة المُعين تبقى ممتدة داخله ويكفيه شعور أنه كان بابًا للفرج وسببًا في التخفيف عن روح أثقلها التعب
وفكرة إن الله سبحانه يجعلك قادر على نفع غيرك… نعمة تزرع في القلب طمأنينة ما توصف
2026-05-21 03:24:11
828
10rlah :
مدري ، بس احب اني اساعد الغير بشي أنا محتاجتنه ، احب اكون الشخص اللي أنا أريده لنفسي للغير
2026-05-21 18:21:18
161
أَمَـلْ :
الي يعرف يطلبهااا
2026-05-22 17:42:05
12
Farah :
أحيانًا الشخص اللي بيعرف يواسي غيره كويس مش بيكون أقوى واحد فيهم ولا أكترهم فهمًا للحياة، هو بس بيكون أكتر واحد عارف إحساس إن مفيش حد يقول الكلام ده ليه كل كلمة بيقولها لحد تعبان بتبقى جملة كان نفسه يسمعها في وقت ما ومسمعهاش فبيهون على الناس كأنه بيجرب يخفف عن نفسه بشكل غير مباشر ولما يخلص كلام ويرجع لوحده يكتشف إن كل المواساة اللي وزعها برا كانت جزء صغير من اللي كان محتاجه جواه وساعات وجود شخص واحد يوجهله نفس الكلام بيبقى فارق أكتر من ألف محاولة إنه يقنع نفسه بيه
2026-05-22 01:48:22
7
ً :
بالنسبة لي، يقل شعوري بالإحباط بعد ما أساعد أحد، أحيانًا لأنّي أستوعب بساطة المشكلة مقارنة بما يدور في راسي، وأحيانًا لأنّي أشوف إن الهموم فعلًا درجات، فلا تستصغر المساعدة والطبطبة لعل الله يهونها عليك من عنده، خصوصًا إذا كنت شخص كتوم وما تعرف تفضفض أو تلجأ للبشر
2026-05-21 21:34:07
10
Z :
عن نفسي ارتاح اني قدرت اساعده بس بنفس الوقت احتار ليش اقدر اعطي الشخص اللي انا احتاج وما اقدر اعطيه نفسي
2026-05-21 10:23:51
52
Abdulrhman :
اعرف احل مشكله كل احد الا مشكلتي
2026-05-21 21:44:47
30
رَحيق ౨౿ :
اخاف اسوي ريبوست وعبالهم ما احب اواسيهم وانا احب والله😭 just know i was here (silent repost)
2026-05-21 17:17:31
8
shosho :
بس الي يحزن هُنا؟ اني قدرت اعطي الامان لشخٌص بس م قدرت اعطيه لاكتر شخص يحتاجه " انا "
2026-05-21 15:55:05
11
Mariem :
ولما أكون أنا محتاجة مساعدة ما القى احد يساعدني شيء غريب لكن دايم ممتنة جدا لأني أساعد غيري مهما كانت ظروفي والله يكتب اجرنا.
2026-05-21 12:47:20
7
. :
انا ندمانه لاني حتى مع اهلي ما احس بالاهتمام وما انكر انا السببب لاني انانيه مع نفسي وما اتكلم وش فيني ولا اطلب منهم شي وهذا شي يوجعني كل يوم لاني اشوف اخواني ياخذون اللي يبغونه وانا لا
2026-05-21 19:26:57
5
اســاور 🗽 :
و يجون اشخاص يكولون فاقد الشيء لا يعطيه
2026-05-22 09:10:55
5
Azizh✨️ :
م احس بالغرابة ع قد م احس ان الحمدلله قدرت اساعد لو قليل واصلا المساعدة ذي تخليني اركز بشي ثاني غير لخطبة الافكار الي عندي🙏🏽🙏🏽
2026-05-21 17:04:03
6
🕯️ :
والطرف الآخر اللي طلب المساعدة كم قضى من الوقت وهو متردد بين البوح والصمت؟ مرت عليه لحظات ذاق فيها نفس الغرابة ويمكن انه حس بعبء اكبر وهو يزن كلماته قبل ان يرسلها
2026-05-21 20:44:15
6
Fatima Sabah :
صارت أمس ، بس جنت كلش سعيده لان صارت احسن وبطلت تبجي واقتنعت بالكلام وراحت مرتاحه هذا أكثر شيء ريحني
2026-05-21 12:42:24
6
alaskalaska :
the healer needs a healer. تعبت و عزلت حالي ما صارت عندي طاقه لحتى أقرب رفقاتي...I'm barely here for myself...I'm tired
2026-05-22 23:47:39
2
مريَــم🌷 :
فاقد الشئ أحن من يعطيه...
2026-06-03 23:23:29
2
نَ🦌🎀. :
اتمنى احد يقولي الكلام اللي اقوله للناس
2026-06-04 03:08:36
1
Z🦢 :
وتكعد تفكر ان هو كدر يطلب المساعده منك وظهر ضعفه كدامك بس هل انت تكدر تسوي مثله ؟ ولمنو تلجأ ؟
2026-05-21 23:42:55
4
To see more videos from user @l.ix.l, please go to the Tikwm
homepage.