السنه الجايه اصير خامس🙏🏻🙏🏻 يمه ما اريد اعوف المدرسه
2026-05-21 22:02:16
39
عـبـاسّ :
عمي نصيحهه اقرو فصل اول فيزياء رحمه لربكم اخذت بي 16 من 100
2026-06-06 04:52:36
6
علي 𖣂 :
اسرع واسهل مرحله
2026-05-22 08:00:40
24
. :
هاي شبسرعة راح ادخل جامعة
2026-05-22 09:37:02
34
𝘩𝘢𝘪𝘵𝘩𝘢𝘮 | 𝘦𝘯𝘧𝘫♞ :
ملاحظين الوقت بل دراسه لمن نركز على مستقبلنا ما نحس بل وكت ؟ اعرف ما فهمتو سؤالي الغبي يرادله شرح ، بس قصدي يعني هو الوقت يمر بسرعه من تصير مركز على دراستك وتصير سجاج
2026-05-22 21:54:34
9
Ария Кандзами:3 :
نجحت الخامس بس اني المفروض سنه جايه سادس لان عدت رابع العام💔
2026-05-22 09:22:50
18
D :
احس اني الوحيده المتحمسه انو صرت خامس و قريبا راح اصير سادس و راح اخلص من المدرسه
2026-05-21 21:51:15
144
زلابيا :
اول ما خلصت ثالث حسيت الاعدادية كلش غير و مو مثل المتوسطة كله تكول وراك سادس وراك وزاري و ندري شنو و بسرعة تخلص السنه وانت ما تحس بيه حتى صداقاتك مو مثل المتوسطة أتذكر من جنت خامس جنت كله بحدي ما اريد احد يمي و لا أحد يحاجيني جنت اعفاء وكته ما فرحت بيه لان جنت اشوف الطالبات شلون يبجون و زعلانات لان بعد ما يشوفون بعض و كل وحده تروح لغير مدرسه و انا بحدي لا أحد يباركلي و لا يودعني حتى بالسادس نفس الشئ كل ما يشوفوني انتي ويانه نتي من صفنه ، درسوا شكد ما بيكم درسوا و لا تعتمدين على المدرسة لو الدخول الشامل كلشي يصير بسرعة تخلص السنه
2026-05-22 13:02:25
13
🇦🇷Mujtaba🏴 :
اقيمه 10/3 اسوء مرحله دراسيه مرت بحياتي
2026-05-22 12:48:30
8
عَلي . :
وكف نجاحي على 4 درجات واصير خامس
2026-05-21 20:28:42
10
سـَ ٢٢٧ :
ولله احلا مرحله وسهله
2026-05-22 08:08:54
7
To see more videos from user @rorateri, please go to the Tikwm
homepage.