راحت تبكي عند اخوها قالوا يالله زوجوها دام متوفي ابوها ما لها عذر يفيد.. الله يسهل امرك يا اماني الغاليه و يبارك لك ب ذريتك و زوجك و تظلي فرحانه لطول العمر
2026-06-08 13:09:26
4
🌹 :
بشبه دكتور ضياء العوضي رحمة الله عليه
2026-05-26 21:16:55
18
user3796936017215 :
ذكريات كنا صغار ونعيش جو الاغنيه ونبكي من دون سببب ياريت الايام ترجع
2026-05-23 20:24:47
25
Alen :
فناني المفضل من الطفوله والله كنت دايمن اسمعها 🥺ذكريات لم تعود حسره على الأيام 😔
2026-06-14 11:10:03
3
amool :
ياويلي علينا احنا
ياما بكينا عالاغنية مع انو كنا صغار
بس كان عنا احساس 😁😁😁
حاليا مات الاحساس والضمير 😁😁😁
2026-05-26 23:17:13
19
bana qa🇯🇴 🇵🇸 :
وين اختفى هاد الفنان
2026-05-24 23:02:43
3
Sameh Atawy :
ظالم حالو الامانة 💔
2026-05-22 23:50:27
5
esraa 😴😴 :
كنت احبها هاي الاغنية وابكي مع اني ماتزوجت غصب ولا كنت احب قبل زوجي مش عارفة ليه كنت اعمل بحالي هيك وابكي بكى مش طبيعي 😂😂