والله العظيم تابعت انميات
بس زي ناروتو مافي
حبكه درامية تغير تفكيرك ومنطقك للحياة عامة
الاطفال مارح يفهموني والكبار مارح يفهموني
كل انمي مخصص لفئة معينة
شاهدت ناروتو وانا عمري 19 سنة
اقسم بمن خلق ال7 سماوات الا ان ناروتو افضل انمي شهدته البشرية في التاريخ