أشكرك على المعلومات 👏🏻👏🏻 و صحيح الGLX بدون فتحه شفتها مره وحده و كانت دورية مرور بس كانت 14
2026-05-22 10:10:59
2
FAWAZ ALFAWAZ :
عندي 14 مافيه لمتد اغلبها GLوالفئات الثانيه
2026-05-23 02:00:25
0
# aBu Khalid :
🥺
2026-05-22 17:34:38
2
h. :
فل ٢٠١٣ محول ستاندر
2026-05-22 22:32:53
1
D7A🥷 :
لتصحيح ترا حتى الستاندر نزل لها ريموت بس مهو مدمج
2026-05-25 06:29:04
1
✨👷♂️ : Eng :
كفيت وعطنى مقطع ثاني عن مميزاتها وعيوبها
2026-05-22 23:12:55
0
𝚂𝙰𝙻𝙴𝙷 |🕊️❣️. :
موتري 😂😂😂♥️
2026-05-25 12:11:52
0
اكسنت الناغي :
كان عندنا ١٢ GLX قير عايدي وجلنذ يدوي بدون فتحه وبدون جناح وبدون ازياق
2026-05-23 15:38:18
1
Ǎ :
الي تجي بدون فتحه هذي نص فل تجي بدون جناح وفتحه وانوار بالشماسه وازياق بالباب تحت تفرق كثير الليمتد ماهي نص تسمى ستاندر مطور لو انها فعلاً نص جت بال ١٢ وال ١٣
2026-05-25 01:58:10
1
M. :
الاووول يااخي🫵🏻🫵🏻😕.
2026-05-22 13:39:21
1
nazc20 :
اخيس شكل. الافضل ٢٠٠٦ و ٢٠١١ و٢٠٢٤
2026-05-29 17:10:55
0
dho7o7 :
14 و15 جيلكس سمكاتها عاديه زي ستاندر
2026-05-23 01:29:54
0
Ꮇo :
2026-05-22 22:08:33
0
Ii8j91 :
الأولى😔😔💔.
2026-05-23 10:37:48
1
_LQK :
GXL فل الفل الحمدلله
2026-05-23 11:20:37
0
A :
2026-05-23 04:40:22
0
'abo satsat' :
نص فل 2012
2026-05-22 23:55:38
1
Muhammad :
عندي glx فل كامل قير عادي للبيع للي لة خاطر 2012
2026-06-12 19:11:39
0
.5186699 :
كامري فل كامل 2013 🥹
2026-05-30 13:04:59
0
M7 :
للتصحيح الصورة رقم 3 السمكة في موديل 12-13 وحدة سواء فل او ستاندر
2026-06-20 16:09:11
0
Hassan 18💸🩶🫡 :
خبصو في الفل 14و 15 بس اشوف جملوه في 17 سواء GLX العادي ولا البرميوم اللي طبلونه ازرق واكتروني في ارقام ظغط الاطارات يشبه للجدد
2026-06-14 21:47:31
0
Saad👑 :
معي هذي 2014 GLX فيها شبكه او بروجكتر او زر دعاء السفر؟