1988 اخر مراجعة 🥰الجهراء المحدود قطعة 2 قرب مستوصف شرق الجهراء سلامي الى اصدقاء الشباب بدر مفرح مجول العنزي/احمد سعد يوسف سعد/سعوعيسى العنزي/علي محمد سيف مانع العجمي/عيال صبر الشمري مساعد صبر عزيزصبر مبارك صبر عبدالله صبر والكثير منهم عشق حياتي 🇰🇼🇰🇼
2026-05-23 11:25:25
10
بو سلوى :
المستوصف مكانه قدام اوتاد ولا كان بمكان ثاني ؟
2026-05-23 23:14:26
1
A AL SHAMMARI ☪ :
هنا كانت ولادتي 👶💞
2026-06-06 12:12:09
1
ابو نشوان :
صباح الخير يا كويت صباح النور يا ابناء الكويت الابطال تحياتي لكم من ابن الجنوب العربي يافع عدن لي في هذه البلاد ذكريات لا تنسى ابدا كم اتمنى ان ازورها والف في شوارعها 25 عاما من عمري قضيت فيها وابحث عن احبابي واصدقائي
2026-05-25 04:37:26
2
Om fahad :
ابوي مبارك العزران كان أمين مستوصف الجهراء القديم
2026-05-23 15:40:49
1
🌷🌷 :
انا ولدت في ٧٧
2026-05-24 20:18:56
0
بسمة :
اما مواليد 79 وكنت اعالج فيه ياه ايام طفولتي
2026-05-23 08:28:49
2
راعي الجحلا "البدري" :
السسلام عليكم اذكر كان في مطعم صغير يسوى سندويشات
2026-05-23 11:02:46
0
🇰🇼Abdalrahman🇰🇼 :
ولادتي في هذا المجمع ومن باشر الولاده سستر عفاف آيوب رحم الله والداي وكل مسلم ومسلمه
2026-05-23 11:49:03
2
ناصر بن علي التميمي :
السلام عليكم كان في مطعم يسوي مشكل عجيب يحط مع السلطه جرجير من يذكره
2026-05-24 04:27:33
0
الاسلمي الشمري :
مسقط راسي في هذا المستوصف عام ١٩٧٧
2026-05-23 08:43:19
4
الرملي :
انا كل يوم العصر أمر عليه آخذ ابرة السكري .. 😁
2026-05-23 09:47:20
1
jjjaijjj3 :
يالله راحت الدنيه انا من مواليد ٧٢ سبحان الله اشلون مرت السنين 🥹
2026-05-23 19:27:17
0
michonne80 :
انا انولدت فيه 😂 وللحينه موجود
2026-05-23 07:40:28
1
Dr/MohammadAlenezi :
قبل احلى
2026-05-23 21:29:07
2
عديل الروح :
الله من ايام ياسبحان الله
2026-05-23 12:02:03
1
محمد الجوفي بو قاسم :
اللحين مداوم فيه
2026-05-23 07:33:51
1
الاعلامي منصور ربيع :
الله عليك يابو عثمان وين وديتنه
2026-05-23 17:18:34
1
حميد الصالحي :
زرته آخر مره سنة 1990والان،،في.البصىره
2026-05-23 08:15:55
1
Up! :
مواليدي ٧٦ بهذا المستوصف.. الممرضه نبيله
🌷
2026-05-23 10:10:54
1
HM.🔥 :
لحقت عليه كل التحليل فيه يوم الجمعه نجي نعالج فيه بس زحمه مره اخرمره زرته ١٩٩٠ ذكريات تسوقت من القيصريه ملابس للعيد احذيه في محلات يبيعون حلا وه للعيد كنا ناخذ منه لقيمات كنافه برمضان أنا وابوي كنت صغيره على طول نجي هنا 😭💔🇰🇼🇸🇦🇰🇼🇸🇦
2026-05-23 07:06:40
1
Om Jarrah :
ولدت بنتي وولدي فيه
2026-06-19 16:41:25
0
useri6cezr5h4gتركي العنزي :
اشتغلت فيه عام 79 كان امين المستوصف محمد السعيد وكان الدكتور رؤوف
2026-06-07 01:03:27
0
rashbmhamd :
الله ايام حلوة
2026-06-21 22:01:51
0
حسون :
الله الجهراء احلى ايام حياتي 😢😢😢
2026-05-23 03:42:23
0
To see more videos from user @az4rrmfnm77, please go to the Tikwm
homepage.