قسم بالله يا الأقسام انها فرصة بين يديكم و ليتني لاحق عليها من اول نزلت قبل اختباري ب ٤ ايام و ذاكرت ١٣٣ قسم و ما كانت كامله زي الحين ونا قبلها معرف شي باللفظي حرفيا كان عقدتي ومو متأسس ولا حاجه و جبت ٩٤ باللفظي الحمدلله والله كان الاختبار نسخ لصق الاوراق لدرجة حتى الاجابات نفس ماهي ونفس مكانها بالأقسام واتمنى لكم التوفيق يا دفعة ٢٠٠٩ و القدرات صارت اسهل لكم الان
2026-06-02 14:32:00
37
𖤐𖤐 :
وين احصل مقاطع المنصف و اقسام ايهاب و ايش هي البنوك و وين احصلها و وين احصل مقاطع المفكر 6 مقاطع
2026-06-24 06:17:19
8
r :
ياخي يا جامعه ١٧ فديو عجزت افهمهم فب احد يشرحهم غير المنصف
2026-06-25 17:47:46
1
D❣️🪽 :
1- حفظ جدول الضرب
2- أشوف 8 مقاطع قدرات من الصفر حقت عماد
3-تأسيس الكمي المنصف
4- مراجعة التاسيس
5- تدريب الكمي المنصف
6- تدريب دورة ايهاب شرايكم اعتمد ؟
2026-06-13 09:01:29
27
مُ :
ذي كويسه ؟
2026-06-23 10:23:56
5
M10 :
يا عيال ؟؟ اتأسس مع عماد ولا المفكر ؟؟؟
2026-06-25 23:54:37
1
𖦹 :
وطبعا بخصوص ايهاب أنا اتأسس بمقاطعه يعني الحين أنا خلصت مقطعين وكل ما اخلص مقطع اروح تابع مقطع محمد الرشيد المعاصر خطتي كويسه ولا اعدل يابنات علموني لاني ماعرف بالرضيات شي وماحبه اساسا
2026-06-25 00:41:06
1
فـ :
المنصف او المعاصر تكفون محتاره😓
2026-05-23 14:39:55
11
RA :
راعية الحساب ابي نصيحتك سويت كذا وجبت ٨٣ وفعلا كلامك صحيح وودي اختبر وارفعها وش تنصحيني اسوي ( ماشيه تمام ب اللفظي ) البلا ب الكمي جبت ٧٤ ودي ارفعها شوي
2026-05-23 19:28:45
9
💲💲💲➗ :
احس ما افهم الا مع اينشتاين بس مشكلته طويل اختباري بعد 26 يوم ولازم اخلص تأسيس بسرعه عشان اخلي ١٠ ايام تدريب على لاقل و ودي اروح تأسيس المنصف بس اخاف ما افهم معاه 😞غير اللفظي دورة ايهاب الجديدة تلخبط ولاقسام مع بعض كلها
2026-05-23 20:18:15
9
˚ 𝄞˚⊹ :
انا التاسيس اينشتاين حلو؟
2026-06-22 20:33:37
0
Jood :
وين الاقي مقاطع ايهاب حقت اللفظي ؟ وهل هو مقاطع ولا دوره؟ لاني ببدا اذاكر للقدرات وابي اذاكر الكمي واللفظي مع بعض هل احتاج اني انتظر دورة ايهاب الجديده؟
2026-06-23 13:01:59
3
The wonderful :
أينشتاين ولا المنصف محتاره ☹️
2026-06-26 11:24:05
0
عطّو :
اذاكر الاقسام المفكر وبعده الاكثر تكرار ؟
2026-06-20 21:18:56
0
D :
يعني يوم شريت المعاصر كلكم قلتو منصف طيب وش اسوي
2026-05-23 15:37:41
5
. :
معي شهرين الاجازه ماابي اخلصها بااسبوع احس تراكم يمكن شهر اخلص فيه التاسيس قدرات بس اسبوع مستحيل كل المعلومات بتدخل على بعض
2026-06-18 12:16:24
5
Ooiu :
هل أحط ثقتي فيك و أتبع كلامك ؟؟
2026-05-25 20:40:16
5
شـﻋﻋو الحـلـيـسـي 𝟽 𝟷 :
تاسيس المنصف كيف ادخله و بفلوس ولا مجاني؟
2026-06-26 18:42:52
4
LANA :
يا جماعة الله يسعدكم ألحين أنا احترت اخذ تأسيس أينشتاين ولا المعاصر ولا المنصف أنا خطتي كانت آينشتاين للتأسيس والتدريب من المنصف والمفكر بس يوم قريت التعليقات رجعت احترت مره ثانيه
2026-06-08 17:49:33
1
Jana :
فين الاقي مقاطع المنصف
2026-06-24 15:03:52
0
Noura :
لاتحفضون لاتحفضون الاختبار 10 الاف سوال صعب مرا يجيكم من الي حافضينه مو تحصيلي هو
2026-06-25 06:42:33
0
. :
المنصف او المعاصر!
2026-06-23 12:13:31
0
A :
وين احصل مقاطع المنصف و أقسام ايهاب ،
2026-06-24 01:14:24
1
شهد :
ابيي اضمن ايهاب تكفون وش اذكر
2026-06-04 07:33:53
0
To see more videos from user @iil7xli28, please go to the Tikwm
homepage.