سيارة مشاء الله مشيت بيها أكثر من 20الف ولا مشكل مع العلم نسكن في الصحراء و ننصح خوتي بزيت 5w30
2026-05-23 11:52:30
22
Asta - アスタ :
انا درتلها 0-20 نورمال؟؟؟
2026-05-23 17:19:42
8
MSA :
الكونسثريكتور قالك 0w20 c5 وزيد كاتبلك This is a universal engine oil.
2026-05-23 17:35:57
9
Mohammed Bouhannache :
يا 0_20 يا 5 - 30 مكانش منها زوج اتبع واش كتبلك المصنع ودرجة حرارة المحرك ماتتغيرش فا التعين تشعل الرياشة ويبرد
2026-06-18 08:05:05
0
Mourad Chawi :
حالة فالعشرات الالاف يا اخي ماوش حتى فالمىة لانو اليوم فقط تم شحن ميتين سيارة ام جي 5 من الصين من طرف شركة وساطة واحدة فقط ab.auto قس على ذالك دخول عشارات آلاف سيارات ام جي 5 إلى الجزائر و الميكانيكي توتو رونجروفر موالف يلقى اخطاء تصنيع او اخطاء من الساىق يفورصي سيارات مثل مرسيدس و رانج روفر جديدا ولا يهول من الامر ولا يقوم باثارت البلبلة لكن الروفوندور يريد بيع سامبول باربع مىة مليون وليس ب 300 وإبراهيم زكروط المكيناسيان وجد سيارة واحدة دار رجعو عيب تصنيع
2026-05-23 10:03:00
7
EZ SHOP :
صحيت كما لابوات cvt حالة ف الالف
2026-05-23 11:21:10
2
فتحي :
خويا عندي mg5 مانيال درتلها هذا الزيت وش رايك فيه
2026-06-14 11:12:47
1
Aboubaraakinan :
اني ماشي 36 الف لاباس عليها
2026-05-23 20:26:16
1
ommar ommar :
سلام عليكم حبيت نسقسيك على بوات منيال واش ندلها زيت
2026-05-23 09:40:20
0
SITRAK 540 :
برك الله فيك اخي هذي لي كنت كتبتها سابقا في الكومنتير لهذاك الميكانيسيا لي شوه صمعتها ننصح بي استعمال زيت المحرك 5w30في طوطال من أول إستعمال راني كسبها ولاباس اعليها
2026-05-23 12:17:40
3
djamel zaidi :
انا عندي MG 5 TUORBO ما النصائح التي تقدها لي بارك الله فيك حول الزيت والفلتر وغير ذلك
2026-05-23 10:10:24
3
kh mehdii :
شكون مليحا mg ولا arrizo5 خويا
2026-05-23 18:01:07
0
👑ÿôùnès 👑 :
المانيال مليحة شويا
2026-05-23 14:44:12
1
Isaac :
اخي نصقسيك تصلح تركي الغاز لسيارة كولراي مانيال ؟
2026-05-23 15:02:02
1
Rafik Tmax :
احسن سيارة MG5
2026-05-23 16:49:08
2
titoortiz302 :
مانيال كي تلحق لازم نبدللها زيت ولا نخلي زيت المصنع وشمن زيت نديرو سطيف
2026-05-23 10:38:06
1
Achraf Bou :
هل فيها مشكل في المشاريار مايعديش نورمال ، ونحسلها تديراتي شوية هل عادي للعلم ماشية 15000 كم
لعزيز أنا عندي Mg7 ما لقيتلهاش فيلتر تاع الزيت كاش ما تعرف خو
2026-06-08 03:15:41
0
DIDENE RICOSE :
بارك الله فيك
2026-05-25 16:52:58
0
RS6 :
و الزيت كاينة
2026-06-06 13:09:55
0
zaki :
سؤال برك خويا على زيت 🤔🤔🤔مناطق حارة او مناطق بارد. عندها علاقة مشكيتش لانو في كندا دير زيت لي تاعها او ميتبدلش لا في صيف لافي شتاء لانو محرك راح يسخن حتى 80 درجة صيف او شتاء
2026-06-02 05:27:04
0
daniexmcpkb :
هذي خير ولا baic u5
2026-05-26 12:57:03
0
100euro :
واشبيها مغبرا في المحرك مالسبب
2026-06-15 19:24:38
0
lionhidalgo :
الله يحفظك ماهو زيت كيا سلتوس الصينية و كذلك ماهو اسم الزيت لابوات نتاعها cvt و شكرا مسبقا
2026-05-23 12:20:59
0
To see more videos from user @bva.performance8, please go to the Tikwm
homepage.