@bva.performance8: #mg5 #cvt #sn #api #fyp

ABDOU BVA
ABDOU BVA
Open In TikTok:
Region: DZ
Saturday 23 May 2026 09:08:34 GMT
63182
1920
73
552

Music

Download

Comments

oubayda34
oubayda :
سيارة مشاء الله مشيت بيها أكثر من 20الف ولا مشكل مع العلم نسكن في الصحراء و ننصح خوتي بزيت 5w30
2026-05-23 11:52:30
22
tiktok68966
Asta - アスタ :
انا درتلها 0-20 نورمال؟؟؟
2026-05-23 17:19:42
8
the_msa1
MSA :
الكونسثريكتور قالك 0w20 c5 وزيد كاتبلك This is a universal engine oil.
2026-05-23 17:35:57
9
mohamedbohanne43
Mohammed Bouhannache :
يا 0_20 يا 5 - 30 مكانش منها زوج اتبع واش كتبلك المصنع ودرجة حرارة المحرك ماتتغيرش فا التعين تشعل الرياشة ويبرد
2026-06-18 08:05:05
0
mouradchawi05ffff
Mourad Chawi :
حالة فالعشرات الالاف يا اخي ماوش حتى فالمىة لانو اليوم فقط تم شحن ميتين سيارة ام جي 5 من الصين من طرف شركة وساطة واحدة فقط ab.auto قس على ذالك دخول عشارات آلاف سيارات ام جي 5 إلى الجزائر و الميكانيكي توتو رونجروفر موالف يلقى اخطاء تصنيع او اخطاء من الساىق يفورصي سيارات مثل مرسيدس و رانج روفر جديدا ولا يهول من الامر ولا يقوم باثارت البلبلة لكن الروفوندور يريد بيع سامبول باربع مىة مليون وليس ب 300 وإبراهيم زكروط المكيناسيان وجد سيارة واحدة دار رجعو عيب تصنيع
2026-05-23 10:03:00
7
ez.shop7
EZ SHOP :
صحيت كما لابوات cvt حالة ف الالف
2026-05-23 11:21:10
2
worldislamic20260
فتحي :
خويا عندي mg5 مانيال درتلها هذا الزيت وش رايك فيه
2026-06-14 11:12:47
1
aboubaraakinan
Aboubaraakinan :
اني ماشي 36 الف لاباس عليها
2026-05-23 20:26:16
1
ommar.ommar796
ommar ommar :
سلام عليكم حبيت نسقسيك على بوات منيال واش ندلها زيت
2026-05-23 09:40:20
0
sitrak.540
SITRAK 540 :
برك الله فيك اخي هذي لي كنت كتبتها سابقا في الكومنتير لهذاك الميكانيسيا لي شوه صمعتها ننصح بي استعمال زيت المحرك 5w30في طوطال من أول إستعمال راني كسبها ولاباس اعليها
2026-05-23 12:17:40
3
djamel.zaidi86
djamel zaidi :
انا عندي MG 5 TUORBO ما النصائح التي تقدها لي بارك الله فيك حول الزيت والفلتر وغير ذلك
2026-05-23 10:10:24
3
k.mehdiii
kh mehdii :
شكون مليحا mg ولا arrizo5 خويا
2026-05-23 18:01:07
0
younesblidi03
👑ÿôùnès 👑 :
المانيال مليحة شويا
2026-05-23 14:44:12
1
isaac.hb.hg
Isaac :
اخي نصقسيك تصلح تركي الغاز لسيارة كولراي مانيال ؟
2026-05-23 15:02:02
1
rafiktmax
Rafik Tmax :
احسن سيارة MG5
2026-05-23 16:49:08
2
titoortiz302
titoortiz302 :
مانيال كي تلحق لازم نبدللها زيت ولا نخلي زيت المصنع وشمن زيت نديرو سطيف
2026-05-23 10:38:06
1
achraf.bou42
Achraf Bou :
هل فيها مشكل في المشاريار مايعديش نورمال ، ونحسلها تديراتي شوية هل عادي للعلم ماشية 15000 كم
2026-05-31 11:32:11
0
aminehibi
Amine Hibi :
أخي عبدوا زيت mg 5 موتار 1.5 واش نديرلها زيت موتار ، و واش نديرلها زيت أبوات ، رحمة الله والديك🤲 خويا عبدوا، جاوبني
2026-06-01 15:22:53
0
cell005
Tahar Cellusse :
لعزيز أنا عندي Mg7 ما لقيتلهاش فيلتر تاع الزيت كاش ما تعرف خو
2026-06-08 03:15:41
0
mininafmfw4
DIDENE RICOSE :
بارك الله فيك
2026-05-25 16:52:58
0
rs6alger
RS6 :
و الزيت كاينة
2026-06-06 13:09:55
0
liebherrzako
zaki :
سؤال برك خويا على زيت 🤔🤔🤔مناطق حارة او مناطق بارد. عندها علاقة مشكيتش لانو في كندا دير زيت لي تاعها او ميتبدلش لا في صيف لافي شتاء لانو محرك راح يسخن حتى 80 درجة صيف او شتاء
2026-06-02 05:27:04
0
daniexmcpkb
daniexmcpkb :
هذي خير ولا baic u5
2026-05-26 12:57:03
0
100eurow
100euro :
واشبيها مغبرا في المحرك مالسبب
2026-06-15 19:24:38
0
lionhidalgo
lionhidalgo :
الله يحفظك ماهو زيت كيا سلتوس الصينية و كذلك ماهو اسم الزيت لابوات نتاعها cvt و شكرا مسبقا
2026-05-23 12:20:59
0
To see more videos from user @bva.performance8, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About