انا عندي Kayi x3 pro موجهة للسوق الخليجي صراحة فرق كبير بينها وبين المصدرة الى الجزائر خاصة علبة السرعة تجي cvt kit 25 ب 9 سرعات
2026-05-23 21:10:05
56
One M - وان أم :
مشكور أخي
نحن في خدمة الأمة و الشعب 🥰
2026-05-24 13:43:33
36
walid :
صحبي شوف واش مرسوم فالتريكو
2026-05-25 19:16:51
15
user4672868123820 :
انا منقدرش نشري سيارة ولاكن واش مرسوم في تريكو
2026-05-24 16:47:30
10
JwadPrime95🇩🇿🇶🇦 :
نعم صحيح حات سعر يختلف
2026-05-23 21:25:25
8
Yacine Allal :
Aisin 6 علبة سئ ومكاش قطع الغيار التاعها عندي تيبو فيها مشكل قريب تقفل عام و ملقيتش القطع
2026-05-26 18:06:47
5
mohamaderokho :
كلامك صح لي هنا في قطر تلقى كاتبينها فالباب صنعت لمواصفات خارجيه في قاع سيارات ومفيهمش قاع مشاكل
2026-05-24 13:54:16
6
académie à l'écoute du patient :
أخي من فضلك بغيت نعرف : عندي Jetour X50 خليجية بمحرك 1.5 بغيت نعرف نوعية العلبة الاوتوماتيكية لي فيها؟
2026-05-24 12:21:35
0
Préfa :
بارك الله فيك سي مولود...يا خويا جاري والله ما علابالي بلي يخدم الطونوبيلات....المهم انا نشهد عليه وليد فاميليا و صادق ثقة مليار في 100
2026-05-23 23:08:43
1
zokero :
la boîte aisan c'est une boîte cvt qui à parler trop d'elle je c'est pas pour Quoi ils dît et ce contr dît
2026-06-14 22:13:50
1
davids :
غير حنا في الجزائر يجيبو لنا غير لخردا💯👎👎👎
2026-06-03 14:02:44
1
Boualem :
قلتها شحال من مرة شركة آيزن للتروس عالمية و الانترناتور يعني الكهرباء من شركة متطورة سودية في هذا المجال اما السيارات لي تجي للجزائر ما فيهاش هاذ المواصفات
2026-05-23 22:23:57
10
رجل الجيل الذهبي :
للتوضيح فقط اخي هاذا خونا بلال صاحب ورشة M one الصدق والمصداقية. المكان بعين سمارة قسنطينة مرحبا بيكم عندو 🥰
2026-05-23 22:53:13
5
Souad Bekouche :
kayna
2026-05-24 22:48:21
1
عيادة هباش لطب الأسنان-العلمة :
لالا ماشي قضية المواصفات الخليجية برك
جيلي في سياراتها عندها نسخة موجهة للسوق الصيني و نسخة للسوق العالمي،تاع السوق العالمي تجي زايدة خصائص على النسخة الموجهة للصين،و هاذ الشي الشعب عنا محبش يفهمو،خذ مثال على ذلك الكولراي كون تقارن تاع الصين مع لي جابوها لدزاير و في نفس النسخة تلقى تاع دزاير زايدة باكثر من 11 خاصية على الصينية المجمولة،و تاع الخليج زايدة على تاع دزاير بالاي سي سي
و حبيت نصصح للاخ نقطة،و لي هي انك ما تقدرش تشري من الصين سيارة جيلي النسخة تاع الخليج ولا تع مصر ولا اي دولة اخرى،فالصين مع جيلي تقدر تشري غير النسخة المحلية،اذا حاب تاع الخليج تجيبها من الخليج
2026-06-11 01:41:11
1
djalil16NBDZX :
أنا مانيش خبير لكن أعلم جيدا أن مشكل فينا .من مسؤولين والمراقبين على تجارة الى متسوردين سواء في سيارات او البسة او أي شيء.همهم ربح أضعاف مضاعفة وليس جودة منتوج.
2026-05-29 14:28:29
1
الحمدلله :
2026-05-24 10:27:24
2
الحمدلله :
2026-05-24 10:27:18
1
mohsen mohsen :
نعم ولاكن يزيد سعرها على حسب التصنيع
2026-05-24 13:42:49
1
مجوهرات انفال قسنطينة :
احلى بلال ....العالمية و زيد شويا تسهل كل الخير خويا
2026-05-25 08:58:15
1
Brahim Chinwa :
حاب MG 5 تاع الخليج
2026-05-24 06:13:33
1
ziad zode💞❤️ :
عندي جيلي اوكافنجووو🥰🥰
موصفات خليجييي مشاء الله
2026-05-24 07:44:45
1
amine1 Wahbi :
اخي من فضلك واش تقول على علبة megane 2024 بنزبن ED7
2026-05-24 13:40:43
1
🐺abed🐺 :
تلك السيارات لا تتحمل طقس اقل من الصفر هى مصنوعة خصيصا لطقس الحد الأدنى 20 درجة
2026-05-23 23:14:26
1
ARCHItek :
شكون يثبت بلي المحرك صادق ؟
2026-05-24 01:07:04
0
To see more videos from user @mouauto, please go to the Tikwm
homepage.