@iv.z11: #حسين_البارقي

طمـطميه 🗽
طمـطميه 🗽
Open In TikTok:
Region: KW
Saturday 23 May 2026 17:40:22 GMT
954965
24602
740
56500

Music

Download

Comments

.1tiv
DKHAIL. :
يوم كان سواق
2026-05-24 21:51:44
3038
dlenxc3
دَالِيَـا :
أيام القل صح
2026-05-24 21:15:43
1961
iiov5
شمس :
ايام الفقر
2026-05-25 12:01:22
555
katlhndyxkf
𝐌𝐀𝐑𝐁𝐀 :
حسوني تعب على مايشتهر
2026-05-24 08:47:00
709
5aled.al3jmi
",ًخالد العجمي" :
ايام المراهقه
2026-05-24 09:56:01
228
rodii.06
رودي | توايستين فقط 🫐. :
حسون قبل الترسيم 🥺🥺🥺🫰🏿🩷
2026-05-25 22:10:19
26
mr62tz
😼. :
تعرفون شنو معنى كلام
2026-05-25 12:45:44
16
ka.m086
🪄 :
شبع شبع وقام يلعب
2026-05-25 12:43:59
47
1archery
- :
حسون قبل النفظ
2026-05-25 16:14:29
44
lijt66
N :
قبل دعم البث
2026-05-24 23:11:11
29
s_al032
sara :
حسون شقاعد يسوي
2026-05-25 11:59:15
0
2xf.y
مصطفى :
ولله لو تعرفون معنى القصيده😁
2026-05-25 23:00:28
31
zano.xi
☀️ :
حتى حسون تغير الا انا
2026-05-25 06:14:17
9
ha12a65
A :
يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده
2026-05-25 23:28:55
5
To see more videos from user @iv.z11, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About