@firthous5050: Good life lesson and love story..... 💜💜

⭕❥➤⃟⋆ͥ⋆ͣℝ𝕁♥️ℝ𝕆𝕊ℍ𝔸ℕ❥➤⃟⋆ͥ♥️
⭕❥➤⃟⋆ͥ⋆ͣℝ𝕁♥️ℝ𝕆𝕊ℍ𝔸ℕ❥➤⃟⋆ͥ♥️
Open In TikTok:
Region: KW
Sunday 24 May 2026 08:16:41 GMT
7422
749
87
73

Music

Download

Comments

user28088186860330
user28088186860330 :
semma Anna vera level Anna ❤️💯 correct ❤️
2026-05-24 14:41:03
1
fathimafathima2731
Fathima Fathima :
🥰 𝕝𝕚𝕜𝕖
2026-06-15 02:43:09
1
babyrishi13
❤️❤️𝕭𝖆𝖇𝖞𝖗𝖎𝖘𝖍𝖎❤️❤️ :
👌👌👌👌👌👌story
2026-05-24 11:59:01
2
g478622
g :
2026-06-07 04:57:05
1
sivaraginisuppiah
Sivaragini Suppiah :
cute 😍 brother 🙏 ❤️💙
2026-05-24 20:06:46
1
ammu86085
Appa princess ❤️🌍❤️ :
heart touching 👌👌👌👌pudichathu kidaikkum pothe accept panni valnthuranu❤️
2026-05-24 10:47:18
1
udayakumari0511
udayakumari0511 :
yes 🌹🌹
2026-05-25 09:54:41
2
zzgfg0
❤️'''Jun you My love,,,❤️ :
2026-05-24 09:30:13
2
bunakuttijeni123825
🖤🖤 𝓳𝓮𝓷𝓲 🖤🖤 :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️yes palavisiyangal purithu kolla kudiya kathai thank you 👌👌👌
2026-05-31 10:48:39
1
user1970508042763
kanthan :
Yes
2026-05-24 21:04:04
1
mariznasithti41
2026-05-25 09:37:43
1
user1729956532715
user1729956532715 :
🥰🥰🥰🥰Unmathan
2026-05-24 10:25:40
1
silentgirl2024...0
✮⃝🖤ꜱɪʟᴇɴᴛ ɢɪʀʟ🖤᭄ :
super super ❤️❤️
2026-05-24 15:08:57
1
user1729956532715
user1729956532715 :
Yas ❤️❤️❤️
2026-05-24 10:26:18
1
sazna734
, SAZNA :
👌👌👌👌👌 yes yes yes yes 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰👌👌👌👌
2026-05-25 07:37:30
1
965.50071900
🥰🥰 :
super 👌👌👌👌👌👌🥰🥰
2026-05-24 09:32:17
1
usergopy257
💞💙கோபி💙💞 :
2026-06-05 16:31:30
1
jonijoaine
joni :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️super👍👍👍 nenge niraya visayam theringe vachchi Ruckinge masha allah.solvethellam unmy
2026-06-18 05:09:06
1
rasool.meeralebbe
Rasool Meeralebbe :
s
2026-06-13 19:36:06
1
user9098484612109
🥰i love my family 🥰 :
yes ur correct 💯👍
2026-05-24 15:12:48
0
To see more videos from user @firthous5050, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ذاع صيته وعرف الناس صوته بحاضرة الجعليين شندي التى إرتبط (حسين علي محمد طه) بإسمها وصار لا يُعرف إلا بها . التحق في عام 1979م بمعهد تدريب المعلمين بأم درمان لنيل (كورس المعلمين)، إذ كان وقتها أستاذاً يُدِّرس بالصباح ويطرب أهل شندي في المساء، وعند وصوله لأم درمان كانت بعض أشرطته قد سبقته للخرطوم عبر أبناء شندي المقيمين بالعاصمة فأتجه للإذاعة لإجازة صوته بصورة رسمية، ووقف أمام لجنة ضمت عدد من الأسماء الكبيرة على رأسها (علاء الدين حمزة ، برعى محمد دفع الله ، أحمد زاهر ، صديق الكحلاوى ومحمدية )، وكانت إجازة صوته بمثابة البدأية الحقيقية . * لا يوجد توثيق دقيق لرحلته في الوسائط المختلفة، ولفائدة الباحثين نقول أن حسين شندي أتجه بعد إجازة صوته في عام 1979م لدار فلاح التى فتحت له أبوابها وإحتضنه محمد أحمد فلاح ووجد أسماء عديدة في تلك الفترة قدمت له يد العون على رأسها الشاعر محمد بشير عتيق ، مبارك المغربي ، ميرغني البكري ، اللواء أبو قرون عبدالله أبوقرون ، عمر بشير والعبادي وعبد الماجد خليفة وغيرهم من العمالقة. جاء حسين شندي للخرطوم وهو يردد وقتها (قطار الشوق) التى صاغ كلماتها الباشمهندس على محجوب ووضع لها الألحان بابكر الذكار ،و (الليلة باكية يا العيون) من ألحانه وكلمات الشاعر سعد الله ضرار ليمنحه فلاح من كلماته وألحانه أغنية (حبيبي سافر وجا) و (الساعة كم كلمني) بكسرة إبراهيم عبد الجليل الشهيرة .  المتابع لمسيرة حسين شندي الفنية يجدها إنقسمت إلى ثلاث مراحل: المرحلة الأولى ما بين العام (80 – 1987م)، وفي تلك الفترة عرف الناس حسين شندي وردد مجموعة كبيرة من الأغنيات أبرزها: (أعمل أيه أنا يا أميرة) من كلمات صلاح الشفيع وألحانه – (البضوي الليل) من ألحانه وكلمات أزهري محمد على – (مواسم الارتحال) من ألحانه وكلمات عمر بشير – (حليوه) ألحانه وكلمات محمد نور الدائم – (مرت سنة وعدت سنة) من كلمات فتحى الجعلي – (غنى يا بنية فوق الولد الشكرو ما شوية) لمختار دفع الله – وثلاثة أعمال في تلك الفترة جمعته بعوض جبريل هي (الليلة مالو ما جا عيون الصيد السادة – البريدو وأغذى الدم الفي وريدو – ود البجرد الألفية ). شهدت المرحلة الثانية (87-1995م) تألق حسين شندي وعمت شهرته الآفاق، والتقى في تلك المرحلة بعدد من الشعراء لعل أبرزهم عزمي أحمد خليل في (ست الدنيا وناسها)، و (لقى احبابو ونسى اصحابو)، وجمعته أغنية (أدونا عين) بالشاعر الراحل حسن الزبير. أعمال عديدة ومتنوعة، وقوالب مختلفة قدمها حسين شندي في المرحلة الثالثة (95-2005م) يأتي في صدر قائمتها : _ (مخطوبة دبلتها في أيدي)) من كلمات عثمان عوض – (الما كل مل) من كلمات أحمد إدريس الأرباب – (قلت أتوب) لعبدالله البشير – (همس المزن) من كلمات أشرف الكاردينال والحان د. على كوباني – وقدم شندي في هذه الفترة مجموعة من الأعمال صاغها لحناً صلاح إدريس أبرزها : (يا جميل يا راقي إحساسك لصلاح حاج سعيد – ضحكتك لشمس الدين حسن خليفة – الجميلة لمحمد محمد خير – منو القال ليك تفارق النيل لبرقاوي، وكنت حاسس لحسين خوجلي ).  تخللت ألبومات حسين شندي الغنائية العشرة أربعة ألبومات دويتو، وستة غنى فيها بمفرده هي: (قطار الشوق – ضحكتك – الجميلة – مرت سنة – أدونا عين – وقلت أتوب )، أما الألبومات المشتركة فكانت: (أضيع في هواك دويتو مع الأمين البنا – عمت بشائرنا و ياجميل يا راقي إحساسك دويتو مع ترباس – يا عصافير بمشاركة فرفور).
ذاع صيته وعرف الناس صوته بحاضرة الجعليين شندي التى إرتبط (حسين علي محمد طه) بإسمها وصار لا يُعرف إلا بها . التحق في عام 1979م بمعهد تدريب المعلمين بأم درمان لنيل (كورس المعلمين)، إذ كان وقتها أستاذاً يُدِّرس بالصباح ويطرب أهل شندي في المساء، وعند وصوله لأم درمان كانت بعض أشرطته قد سبقته للخرطوم عبر أبناء شندي المقيمين بالعاصمة فأتجه للإذاعة لإجازة صوته بصورة رسمية، ووقف أمام لجنة ضمت عدد من الأسماء الكبيرة على رأسها (علاء الدين حمزة ، برعى محمد دفع الله ، أحمد زاهر ، صديق الكحلاوى ومحمدية )، وكانت إجازة صوته بمثابة البدأية الحقيقية . * لا يوجد توثيق دقيق لرحلته في الوسائط المختلفة، ولفائدة الباحثين نقول أن حسين شندي أتجه بعد إجازة صوته في عام 1979م لدار فلاح التى فتحت له أبوابها وإحتضنه محمد أحمد فلاح ووجد أسماء عديدة في تلك الفترة قدمت له يد العون على رأسها الشاعر محمد بشير عتيق ، مبارك المغربي ، ميرغني البكري ، اللواء أبو قرون عبدالله أبوقرون ، عمر بشير والعبادي وعبد الماجد خليفة وغيرهم من العمالقة. جاء حسين شندي للخرطوم وهو يردد وقتها (قطار الشوق) التى صاغ كلماتها الباشمهندس على محجوب ووضع لها الألحان بابكر الذكار ،و (الليلة باكية يا العيون) من ألحانه وكلمات الشاعر سعد الله ضرار ليمنحه فلاح من كلماته وألحانه أغنية (حبيبي سافر وجا) و (الساعة كم كلمني) بكسرة إبراهيم عبد الجليل الشهيرة . المتابع لمسيرة حسين شندي الفنية يجدها إنقسمت إلى ثلاث مراحل: المرحلة الأولى ما بين العام (80 – 1987م)، وفي تلك الفترة عرف الناس حسين شندي وردد مجموعة كبيرة من الأغنيات أبرزها: (أعمل أيه أنا يا أميرة) من كلمات صلاح الشفيع وألحانه – (البضوي الليل) من ألحانه وكلمات أزهري محمد على – (مواسم الارتحال) من ألحانه وكلمات عمر بشير – (حليوه) ألحانه وكلمات محمد نور الدائم – (مرت سنة وعدت سنة) من كلمات فتحى الجعلي – (غنى يا بنية فوق الولد الشكرو ما شوية) لمختار دفع الله – وثلاثة أعمال في تلك الفترة جمعته بعوض جبريل هي (الليلة مالو ما جا عيون الصيد السادة – البريدو وأغذى الدم الفي وريدو – ود البجرد الألفية ). شهدت المرحلة الثانية (87-1995م) تألق حسين شندي وعمت شهرته الآفاق، والتقى في تلك المرحلة بعدد من الشعراء لعل أبرزهم عزمي أحمد خليل في (ست الدنيا وناسها)، و (لقى احبابو ونسى اصحابو)، وجمعته أغنية (أدونا عين) بالشاعر الراحل حسن الزبير. أعمال عديدة ومتنوعة، وقوالب مختلفة قدمها حسين شندي في المرحلة الثالثة (95-2005م) يأتي في صدر قائمتها : _ (مخطوبة دبلتها في أيدي)) من كلمات عثمان عوض – (الما كل مل) من كلمات أحمد إدريس الأرباب – (قلت أتوب) لعبدالله البشير – (همس المزن) من كلمات أشرف الكاردينال والحان د. على كوباني – وقدم شندي في هذه الفترة مجموعة من الأعمال صاغها لحناً صلاح إدريس أبرزها : (يا جميل يا راقي إحساسك لصلاح حاج سعيد – ضحكتك لشمس الدين حسن خليفة – الجميلة لمحمد محمد خير – منو القال ليك تفارق النيل لبرقاوي، وكنت حاسس لحسين خوجلي ). تخللت ألبومات حسين شندي الغنائية العشرة أربعة ألبومات دويتو، وستة غنى فيها بمفرده هي: (قطار الشوق – ضحكتك – الجميلة – مرت سنة – أدونا عين – وقلت أتوب )، أما الألبومات المشتركة فكانت: (أضيع في هواك دويتو مع الأمين البنا – عمت بشائرنا و ياجميل يا راقي إحساسك دويتو مع ترباس – يا عصافير بمشاركة فرفور).

About