@y8kitchen: جوزيه . .✨ • ١٥٠ ج اصبع زبده + ١/٤ ك زيت ( الزيت يخليها هشه وطريه اكثر) + ١/٢ ك سكر بودره بيضه وفانيليا +٢ ك دقيق ( ممكن نحتاج ١/٤ ك زياده حسب نوع الدقيق ) + ٢ م ك نشا + ١ م ص بيكنج باودر _نقسمها كور متساويه وندخلها الثلاجه تبرد ثم نخبزها في الجهاز لمدة دقيقتين تقريبا ونطلعها ونكمل حتى ننتهي من كل الكميه _نحشيها كراميل او اي حشوة تفضلون ( لوتس ، فستق ، نوتيلا ) ونقفل كل قطعتين ببعض *ضروري نسويها قبل بيوم من التقديم تطلع ألذ