@vadik_vo: #хтз #culter3 @Vit@lka26 #всебудеукраїна🇺🇦 #роботавполі

Вадим Войдевич
Вадим Войдевич
Open In TikTok:
Region: UA
Sunday 24 May 2026 20:09:09 GMT
10395
364
9
38

Music

Download

Comments

user5140046392837
Вадім Прожонко :
два вихідні і заграє
2026-05-25 05:37:22
3
katya.vadieva
Катя Вадієва :
то для цього Скрипача були запчастини?🙂
2026-05-25 19:09:09
1
agrotechdetal
Запчасти к Тракторам ХТЗ Т-150 :
Можемо оживити цього скрипаля 🤝
2026-05-25 04:56:43
1
user7uvu33hcbf
user7uvu33hcbf :
👍👍👍
2026-05-25 05:12:29
1
user6326961243990
руслан🔥🔥🔥 :
👍👍👍
2026-05-25 05:17:00
1
user79572126963128
user79572126963128 :
😂😂😂
2026-05-25 03:27:15
1
fermer_1990
fermer_1990 :
👍👍👍
2026-05-25 09:25:39
0
agro_khmm
agro_khm :
😂💪
2026-05-25 07:24:30
0
dimon_kayovod
💪🏻дядя Діма😎 :
😎😎💪
2026-06-05 20:16:55
0
To see more videos from user @vadik_vo, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

وحتى إن عجزتُ عن إخراجك إلى النور، فسأبقى معك في ظلمتك. لن أتركك لجحيم أفكارك، وسأضيء النجوم من حولك حتى تفهم أنك قمري. لن أطلب منك أن تكون قويًا في كل مرة، ولن أعاتبك إن خذلتك الحياة وأثقلتك الأيام. أعرف أن هناك معارك لا يراها أحد، وأن أصعب الحروب هي تلك التي تدور داخل القلب بصمت. لذلك، إن ضاقت بك الدنيا، فاعلم أنني لن أهرب كما فعل الآخرون، ولن أتركك تواجه نفسك وحدك. سأجلس إلى جانبك حتى وإن اخترت الصمت، لأنني أعلم أن بعض الأوجاع تعجز الكلمات عن وصفها. لن أطالبك بالابتسام بينما قلبك ينهار، ولن أقول لك إن كل شيء بخير إن كنت لا تشعر بذلك. كل ما سأفعله هو أن أمسك بيدك، وأبقى، لأن البقاء في أصعب الأوقات هو أصدق أشكال الحب. وإذا ابتلعتك العتمة، سأحاول أن أكون الضوء الذي يذكّرك بأن الليل مهما طال، لا يستطيع أن يمنع الفجر من المجيء. وإن عجزت عن أن أخرجك إلى النور، فسأتعلم كيف أحبك في عتمتك، وكيف أشاركك ثقلها حتى لا تحملها وحدك. سأضيء النجوم من حولك، لا لأنها أجمل من القمر، بل لتدرك أن كل هذا الضوء لا يكتمل إلا بوجودك. أريدك أن ترى نفسك كما أراك أنا؛ شخصًا يستحق الحب، والرحمة، والطمأنينة، حتى في أكثر أيامه انكسارًا. أريدك أن تؤمن أنك لست عبئًا على أحد، وأن ضعفك لا ينقص من قيمتك شيئًا. إذا هزمتك أفكارك يومًا، فسأذكّرك بكل مرة نجوت فيها رغم أنك كنت تظن أنها النهاية. وإذا أقنعتك الحياة أنك وحدك، فسأكون الدليل على أن هناك من اختارك، لا لأنه وجدك كاملًا، بل لأنه أحبك بكل ما فيك، حتى بجروحك التي تخفيها عن العالم. لن أعدك بأنني سأزيل كل ألم، فبعض الآلام لا يملك أحد القدرة على محوها. لكنني أعدك بشيء واحد: لن أتركك تواجهها وحدك. سأكون كتفًا تستند إليه، وصوتًا يطمئنك حين يعلو ضجيج أفكارك، ويدًا تمتد إليك كلما شعرت أنك تغرق. وإذا سألتني يومًا: لماذا بقيت؟ سأجيبك ببساطة... لأن الحب الحقيقي لا يظهر في الأيام الجميلة فقط، بل في الأيام التي يصبح فيها البقاء قرارًا صعبًا، ومع ذلك يختار صاحبه ألا يرحل. فحتى إن عجزت عن إخراجك إلى النور، فسأبقى معك في ظلمتك، ولن أتركك لجحيم أفكارك. سأضيء النجوم من حولك حتى تفهم أنك قمري، وأن القمر لا يحتاج أن يكون كاملًا في كل ليلة، ليبقى أجمل ما في السماء.  #محبوبي،
وحتى إن عجزتُ عن إخراجك إلى النور، فسأبقى معك في ظلمتك. لن أتركك لجحيم أفكارك، وسأضيء النجوم من حولك حتى تفهم أنك قمري. لن أطلب منك أن تكون قويًا في كل مرة، ولن أعاتبك إن خذلتك الحياة وأثقلتك الأيام. أعرف أن هناك معارك لا يراها أحد، وأن أصعب الحروب هي تلك التي تدور داخل القلب بصمت. لذلك، إن ضاقت بك الدنيا، فاعلم أنني لن أهرب كما فعل الآخرون، ولن أتركك تواجه نفسك وحدك. سأجلس إلى جانبك حتى وإن اخترت الصمت، لأنني أعلم أن بعض الأوجاع تعجز الكلمات عن وصفها. لن أطالبك بالابتسام بينما قلبك ينهار، ولن أقول لك إن كل شيء بخير إن كنت لا تشعر بذلك. كل ما سأفعله هو أن أمسك بيدك، وأبقى، لأن البقاء في أصعب الأوقات هو أصدق أشكال الحب. وإذا ابتلعتك العتمة، سأحاول أن أكون الضوء الذي يذكّرك بأن الليل مهما طال، لا يستطيع أن يمنع الفجر من المجيء. وإن عجزت عن أن أخرجك إلى النور، فسأتعلم كيف أحبك في عتمتك، وكيف أشاركك ثقلها حتى لا تحملها وحدك. سأضيء النجوم من حولك، لا لأنها أجمل من القمر، بل لتدرك أن كل هذا الضوء لا يكتمل إلا بوجودك. أريدك أن ترى نفسك كما أراك أنا؛ شخصًا يستحق الحب، والرحمة، والطمأنينة، حتى في أكثر أيامه انكسارًا. أريدك أن تؤمن أنك لست عبئًا على أحد، وأن ضعفك لا ينقص من قيمتك شيئًا. إذا هزمتك أفكارك يومًا، فسأذكّرك بكل مرة نجوت فيها رغم أنك كنت تظن أنها النهاية. وإذا أقنعتك الحياة أنك وحدك، فسأكون الدليل على أن هناك من اختارك، لا لأنه وجدك كاملًا، بل لأنه أحبك بكل ما فيك، حتى بجروحك التي تخفيها عن العالم. لن أعدك بأنني سأزيل كل ألم، فبعض الآلام لا يملك أحد القدرة على محوها. لكنني أعدك بشيء واحد: لن أتركك تواجهها وحدك. سأكون كتفًا تستند إليه، وصوتًا يطمئنك حين يعلو ضجيج أفكارك، ويدًا تمتد إليك كلما شعرت أنك تغرق. وإذا سألتني يومًا: لماذا بقيت؟ سأجيبك ببساطة... لأن الحب الحقيقي لا يظهر في الأيام الجميلة فقط، بل في الأيام التي يصبح فيها البقاء قرارًا صعبًا، ومع ذلك يختار صاحبه ألا يرحل. فحتى إن عجزت عن إخراجك إلى النور، فسأبقى معك في ظلمتك، ولن أتركك لجحيم أفكارك. سأضيء النجوم من حولك حتى تفهم أنك قمري، وأن القمر لا يحتاج أن يكون كاملًا في كل ليلة، ليبقى أجمل ما في السماء. #محبوبي،

About