ياي احب الناس اللي تكتب وتنصح بالكتابه رهيبين مرة❤️
2026-06-24 08:13:55
7
زرعة 🌱 :
قبل كل شيء اكتبوا بالعربي لانها هي انتم ،انا كنت اكتب بالانغلش م اعرف كنت اظن لني اعرف اعبر بالانغلش اكثر ،بس بعدين اكتشفت انه انا كتبت بالانغلش لان الرؤية حقتي اللي صنعتها لنفسي كانت مبنية على اشياء مو انا ، كنت كاني اكتب لناس مو لنفسي ،كاني كنت ارسم وصف لشكل مذكرتي وكيف ابغاها تكون ، ما كنت اكتب لنفسي
، لما بديت اكتب عربي "عامي " كانت أقرب شيء لي ،وكنت أكتب لنفسي بدون م احطت ترتيب او شكل لمذكرتي وانو ابينها في قالب معين .
2026-06-23 09:24:11
7
M🌀|تنسيقات شي ان :
انا فاشلة بالرسم بس بحاول
2026-06-21 05:10:10
7
MemeAlnasser :
هاذي راحت كانت ايام التسعينات وبداية ٢٠٠٠ الحين عندهم ايباد وملفات pdf يضبطونها مذكرات
2026-06-22 19:33:34
7
مَـريم || 𝗔𝗻𝘁𝗶𝗸𝗮 :
2026-06-21 20:41:11
5
نهلة 🦥 :
واجي بعد فترة اموت من الضحك على نفسي اه
2026-05-25 17:24:32
5
🎀𝔂𝓾𝓳𝓲 ๋⚝ :
شكرا يا عيوني... شجعتيني جدا💗
2026-05-25 15:39:14
5
🌸 ام ريان 🌸 :
ذكرتيني من جنت احب هلسوالف وللان احبهه بس كثر المسؤليات والاطفال راح شغفي حتى جنت ارسم وابدع حاليا كلشي راح شذكرتيني 💔
2026-06-24 08:11:17
2
اقتباسات هُنيدة ✨💜 :
أفكارك تجنن كثري منها بليزز. ادور احد من زمان يعطيني أفكار كذا 🥰🥰
2026-06-24 23:17:32
1
g 🇸🇦 :
واو حبيت
2026-06-19 20:19:36
2
itisme.sam :
شكرا لك🙏🏻 بنتي تو امس تسالني عن افكار 🙏🏻
2026-06-23 08:17:56
2
إَسْرَاء♡🪻 :
ياي شكر ع الفكره عمريي
2026-06-22 14:17:24
3
To see more videos from user @lleerraann_, please go to the Tikwm
homepage.