@sii.ll6: خالد ياخالد ههههههههه#ال_قزيع #احمد_قزيع_السهلي #فراج_قزيع_السهلي #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #خالد_قزيع_السهلي

زلوفي 966+
زلوفي 966+
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 24 May 2026 22:32:02 GMT
491310
19299
156
1639

Music

Download

Comments

user6271149713118
عنود ❤️ :
الله يعنى لمى علي المعجبات 😭
2026-05-25 07:59:34
136
rahedi.0
''' :
ترا عمره ٤٣ صغير
2026-05-25 09:59:34
29
_ia8i
𝔸 :
اخيرا شفت وجه فراج
2026-05-28 05:44:53
1
w.almarri4
💅🏻 :
متزوج ترا
2026-05-28 19:45:43
16
m421349
M__🇰🇼🪽 :
كم عمره ؟؟
2026-05-26 17:19:37
0
vw_51w
S :
@فراج قزيع السهلي 😭😂
2026-05-25 12:00:19
2
rnia.717
r7 :
احسس لسه في شبابه
2026-05-26 00:16:39
3
52ll0l
🐾 :
شقالل
2026-05-25 02:30:22
8
amon_.94
amon_.94 :
خالد اخ😂
2026-05-28 04:51:58
1
t3280189
S 🎀 :
ابدعتي
2026-05-25 20:53:29
1
eman_abdulrahman1
Eman_abdulrahman1 :
يازين فرااااج الله يحفظه
2026-05-26 19:16:47
1
To see more videos from user @sii.ll6, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أحياناً يراودني شعورٌ غريب، كأن هناك نسخةً أخرى مني تعيش في مكانٍ لا أعرفه، نسخةٌ استطاعت النجاة من كل ما أغرقني، ومضت في الحياة بخفةٍ لم أعرفها يوماً، تبتسم حين يضيق العالم بي، وتجد في الصباح أملاً جديداً بينما أستيقظ أنا على التعب ذاته، وعلى الأسئلة ذاتها التي لم أجد لها جواباً منذ زمن طويل. أتخيلها كثيراً، أراها تسير في الطرق التي ضعت فيها، لكنها تصل، وتطرق الأبواب التي أُغلقت في وجهي، لكنها تُفتح لها، وتحتضن الأحلام التي سقطت مني واحدةً تلو الأخرى حتى لم يبق في يدي سوى الفراغ. ربما هي تعيش الحياة التي كنت أتمناها، وربما تنظر إليّ من بعيد وهي لا تعرف أنني هنا، أحمل نصيبها من الخيبات، وأتجرع مرارة الأيام التي لم تعشها. أشعر أحياناً أن السعادة أخطأت الطريق، وأنها حين جاءت إلى هذا العالم ذهبت إليها وتركتني وحيداً في الجهة الأخرى من الحكاية، أراقب العمر وهو يمضي دون أن يحمل معه ما كنت أنتظره، وأراقب الأشياء الجميلة وهي تبتعد شيئاً فشيئاً حتى أصبحت مجرد ذكريات باهتة لا تملك القدرة على مواساتي. ولست حزيناً لأنني لم أصل فحسب، بل لأنني أتذكر جيداً ذلك الشخص الذي كنت عليه قبل كل هذا، أتذكر شغفي الذي كان يوقظني، وأحلامي التي كانت تكبر معي، وإيماني بأن الغد سيحمل شيئاً يستحق الانتظار، ثم أنظر إلى نفسي الآن فأجد إنساناً أنهكته الطرق الطويلة، وأثقلته الخسارات المتكررة، حتى صار يبتسم أحياناً كي لا يشرح حجم الألم الذي يسكنه. وربما أكثر ما يؤلمني أنني ما زلت أرى تلك النسخة السعيدة مني في مخيلتي بوضوحٍ تام، كأنها حقيقة وليست وهماً، وكأن بيني وبينها حياةً واحدة فقط لم أعشها، قراراً واحداً لم أتخذه، أو طريقاً واحداً لم أسلكه، لكنها هناك، تعيش بسلام، بينما أعيش أنا في تعاستها، أحمل ما كان يجب أن يكون من نصيبها، وأمضي كل يومٍ وأنا أتساءل، كيف كان سيبدو قلبي لو أني لم اعش ماعشته الان .
أحياناً يراودني شعورٌ غريب، كأن هناك نسخةً أخرى مني تعيش في مكانٍ لا أعرفه، نسخةٌ استطاعت النجاة من كل ما أغرقني، ومضت في الحياة بخفةٍ لم أعرفها يوماً، تبتسم حين يضيق العالم بي، وتجد في الصباح أملاً جديداً بينما أستيقظ أنا على التعب ذاته، وعلى الأسئلة ذاتها التي لم أجد لها جواباً منذ زمن طويل. أتخيلها كثيراً، أراها تسير في الطرق التي ضعت فيها، لكنها تصل، وتطرق الأبواب التي أُغلقت في وجهي، لكنها تُفتح لها، وتحتضن الأحلام التي سقطت مني واحدةً تلو الأخرى حتى لم يبق في يدي سوى الفراغ. ربما هي تعيش الحياة التي كنت أتمناها، وربما تنظر إليّ من بعيد وهي لا تعرف أنني هنا، أحمل نصيبها من الخيبات، وأتجرع مرارة الأيام التي لم تعشها. أشعر أحياناً أن السعادة أخطأت الطريق، وأنها حين جاءت إلى هذا العالم ذهبت إليها وتركتني وحيداً في الجهة الأخرى من الحكاية، أراقب العمر وهو يمضي دون أن يحمل معه ما كنت أنتظره، وأراقب الأشياء الجميلة وهي تبتعد شيئاً فشيئاً حتى أصبحت مجرد ذكريات باهتة لا تملك القدرة على مواساتي. ولست حزيناً لأنني لم أصل فحسب، بل لأنني أتذكر جيداً ذلك الشخص الذي كنت عليه قبل كل هذا، أتذكر شغفي الذي كان يوقظني، وأحلامي التي كانت تكبر معي، وإيماني بأن الغد سيحمل شيئاً يستحق الانتظار، ثم أنظر إلى نفسي الآن فأجد إنساناً أنهكته الطرق الطويلة، وأثقلته الخسارات المتكررة، حتى صار يبتسم أحياناً كي لا يشرح حجم الألم الذي يسكنه. وربما أكثر ما يؤلمني أنني ما زلت أرى تلك النسخة السعيدة مني في مخيلتي بوضوحٍ تام، كأنها حقيقة وليست وهماً، وكأن بيني وبينها حياةً واحدة فقط لم أعشها، قراراً واحداً لم أتخذه، أو طريقاً واحداً لم أسلكه، لكنها هناك، تعيش بسلام، بينما أعيش أنا في تعاستها، أحمل ما كان يجب أن يكون من نصيبها، وأمضي كل يومٍ وأنا أتساءل، كيف كان سيبدو قلبي لو أني لم اعش ماعشته الان .

About