فيه دبلوم تمريض ؟؟ليه بس يطلع لي في منصه قبول بس باكلوريس
2026-05-30 02:51:08
1
NURS|Ola🩺🇸🇦 :
بنات حبايبي انا كنت بدخله بس اكتشفت بعدين انه ما بيفيدك الا اذا كنتي اخذه بكالوريوس بالتمريض وقتها بيفيدك لو اخذتيه بس الحين حتى لو اخذتيه وانتي بشهاده الثانويه مارح تستفيدين منه الله يبلغني واياكم القبول❤️❤️
2026-06-08 08:01:22
17
ً :
كلمتهم و كلمت الصحة قالو مب مصنف بهيئه التخصصات الصحية للاسف حسيت اني بدرس على الفاضي و فلوس على الفاضي😔
2026-05-30 21:01:57
13
فوز الشمري :
كمية التحطيم اللي فالكومنت شفيكم ! التخصص جديد وماينفعكم الا اذا تخرجتو منه وسويتو تجسير وقتها بتصيرون بمسمى اخصائي 👍👍 تبون شي مصنف بالصحه ادخلو ادارة مستشفيات اما القسم ذا لازم تجسرون بعدين لكن خيار حلو للي بتجسر انصحها تدخله افضل بواجد من ادارة المستشفيات
2026-06-17 10:44:07
5
حصه | مدربة مهنية ✨ :
الف مبروك بالتوفيق 👏, اي احد حاب يلتحق معنا في المعهد او عنده اي استفسار حياكم الله معكم مسؤوله في التسجيل للمعهد السعودي المتخصص العالي للتدريب (ارجو منك تخلين تعليقي الله يرضى عليك 💞)
2026-06-14 05:50:31
3
Sh :
هل حضوري او عن بعد ؟ وماشاء الله تبارك الله
2026-05-28 19:16:06
3
Дахоом :
التعليقات معتمده ومدري وش مو معتمد من هيية التخصصات الصحيه لسا لازم احد يتخرج وانا اول دفعه اذ تخرجنا يتصنف لحد يهبد عليكم لسا م اعتمد ب الهيئة
2026-05-30 11:55:09
10
𝚂𝙰𝚁𝙰 🩺 :
كيف طلعتي البطاقه ياحلوه؟
2026-05-27 03:32:47
1
لّ🌺 :
عندنا ذا في الشرقيه؟
2026-05-29 01:35:10
1
𝐴𝑙𝑆ℎ𝑎𝑚𝑚𝑎𝑟𝑖 :
كم سنه دراسته ؟
2026-06-16 10:09:24
0
7 :
محتاره مره اخذ دبلوم من جامعه ولا معهد على اني ودي اجسر 😩
2026-05-29 00:16:10
1
سحاب | تجارب عناية ✨ :
لكم فرع ب الرياض ؟؟
2026-06-12 22:24:19
0
Wiii.775 :
في بجده ؟؟؟؟؟؟
2026-06-15 00:05:14
0
M :
في له مستقبل؟ ونا تخرجت بكالريوس فيزياء ينفع ولالا؟
2026-05-28 22:26:15
5
jolly :
رنيم انقذيني من وين سكراب ولا بكوت تراني ضايعه للحين
2026-05-28 18:44:05
1
صً 💉🥼 :
انتي في الخميس ؟
2026-05-28 20:02:34
1
⚖️صـ :
احد يفيدني لهم فرع بالقصيم لان مابي شي عن بعد احس مااثق🌝