عن نفسي العيد اعتبره استراحه من الشغل
نوم وتعليله وكعده ويه الاهل والاصدقاء
ماشوف بي شي يستوجب تشتري ملابس
وحتى الحلاقه احلق قبل عرفه بيوم لان ماكو ازدحام واخيرا الي الله ساتر علي ومعافي كل ايامه عيد وشوكت مايحب يشتري ملابس ويطلع شوكت مايحب تحياتي ✔️💞
2026-05-28 07:35:40
1
البارون ⚔️⚔️🌴🌴 :
ماليه واهس بكلشي
2026-05-25 17:44:55
0
گمر النزهان 🪖𓀗✯ :
ب دوام باقي
2026-05-25 17:43:36
1
اسامه السيد :
وفاة أعز انسانه والي هيا امي
2026-05-26 23:02:21
0
عساف السلطاني :
ماكو واهس والله 💔😔
2026-06-04 21:10:39
0
عزوز اللهيبي :
مالو طعم العيد 💔💔
2026-06-04 16:03:25
0
العبيدي ابن كركوك :
الراحه مو بالملابس اذا جديد او قديم
2026-05-29 13:57:27
0
Ahmed 千 :
العيد ضل بس اسم وماضل طعم للحياة مثل قبل 🥺🥺لانو الخلل بل بشر تغيريت العالم
2026-05-30 16:53:17
0
ليالي 🖤 :
فديت الي يسمع الكلام فداك الكون وماي العيون 🌹🙏
2026-05-25 21:54:33
1
ليالي 🖤 :
ترا انا ماحب الكذاب وينج ولج 💔
2026-05-25 23:04:17
1
,ُعماد ,ُال ,ُعكيدي :
عبرنا هاي المرحلة
2026-05-29 11:18:46
0
𝗔𝗕𝗢 𝗭𝗜𝗘𝗡𝗕 آلَشُيَخِ :
كبرنا لملابس نريد، زواج 😄
2026-05-26 14:36:03
1
💔💔sss💔💔 :
حتى اشتري لجهالي 🥺
2026-06-07 07:43:40
0
مຼن྄༹عــزٌِلཻ 🖤🦅 :
مليت من الدنيا ومافيها
2026-05-30 00:37:20
0
A$N@S& :
حتى اكمل بيتي اهم
2026-05-31 07:08:23
0
أبن الموصل :
كبرنا ماضل وهس
2026-05-29 11:26:44
0
علوش البشير :
بل دوام
2026-05-26 07:24:34
0
To see more videos from user @rx.t_r, please go to the Tikwm
homepage.