@malmarzouq7: طريقة سهلة لحساب احتياج البروتين أثناء التضخيم 💪 #محمد_المرزوق #عضلات #تغذية

محمد المرزوق
محمد المرزوق
Open In TikTok:
Region: US
Monday 25 May 2026 16:00:29 GMT
184609
6045
55
395

Music

Download

Comments

marzog04
مرزوق :
ياكثر الكلام عن البروتين اللي يقول ماتحتاج الكمية هذي واللي يقول احسبها بدون وزن دهون جسمك ماندري شنسوي
2026-05-26 00:44:36
14
user303679164
محمد زماني :
للمعلومه وزنك ليس الكلي وانما العضل الصافي فقط مثلا شخص وزنه 100 لكن في دهون بجسمه العضل الصافي مثلا 75 يجب تناول 150 غرام بروتين وليس 200 غرام
2026-05-28 00:21:03
5
palessil
Palessi :
زين انا اخلص احتياجي لكن السعرات ما اعديها شسوي هل لازم التزم بالسعرات ؟
2026-05-25 16:44:09
2
holdup003
NOOR :
شلون نعرف الوجبة كم غرام بروتين
2026-05-25 22:40:17
1
mbk.111
Mohammed :
والكارب شو وضعه اثناء التضخيم؟
2026-05-25 19:47:26
2
3..o.o
ོོميلانوو🤑 :
شلون اعرف وجبتي بيه 140 من البروتين إذا التونه 25غ بروتين شاكل بعد متكلي ينراد معده مال هاشه اجلك الله
2026-05-26 07:08:07
0
aha.87
user1918721548771 :
واذا انا سمين كابتن
2026-05-25 19:20:32
1
mahm2088
Mahmoud :
في تنشيف كيف تحسبه
2026-05-27 19:05:50
0
zrxrr
¿ :
جنون يعني بالله واحد وزنه 150 ياخذ 300 جرام! اضرب ب 1.6 - 1.8 كافي
2026-05-28 20:19:15
1
m7md110011
966 :
خورافة لا احد يصدق ماتحتاج هالكمية علشان تعضل
2026-06-10 07:07:40
0
ali_darwich7
𝗔𝗟𝗜 🇲🇩-🇸🇾 :
انا وزني 60 واخذ 200 جرام بروتين كله طبيعي
2026-06-08 03:48:19
0
montaseryousef04
montaseryousef04 :
معليش من حط هالرقم وزن جسمك ف 2 و ع اي اساس وما الدليل !!!؟؟؟؟؟
2026-05-25 19:39:10
1
sidnew5
عباس :
والله العظيم ملتزم صار سنين بس ماكو تطور🥺
2026-05-28 12:32:12
0
user46567925
السكرى النوع الأول والدايت :
قصدك نحتاج فلوس
2026-05-25 23:12:54
1
osman_askndr0
OS🇸🇩 :
طيب و الما يريد يضخم
2026-06-03 11:29:41
0
ali.said91
Ali Said :
كتير ضرب ٢، ضرب ١.٥ وبالاخص للمبتدئين
2026-05-27 21:09:33
1
malwadi84
Malwadi84 :
فاهم هذي النقطة تماما احاول اوصل الي القيمة المطلوبة بنسبة الي وزني ولاكن اغلب الاحيان يتبقي على 30 الي 40 قرام في اشكال ؟؟ شنو تنصح ؟؟ على اني اكل 3 وجبات عاليه بالبروتين+ شيكر بروتين بعد التمرين
2026-05-25 16:40:15
0
aqee1.9
Aqeel A🇮🇶🇮🇲✋ :
اني طلع ١٩٠يعني اخلي دجاج ١٩٠غرام على رز لو شلون مافهمت
2026-05-26 07:33:41
0
user6980704210106
عادل علي :
ليه نضرب في ٢
2026-05-26 02:09:30
0
fjh036
الفهد :
طيب يا كابتن والي عنده ارتفاع باليوريك اسيد؟ شو يسوي بموضوع البروتين
2026-05-26 17:23:37
0
drammm3
Dream :
يعني لو رحت وقلت ابي ١٥٠ جرام دجاج مب معناته بروتين ؟
2026-05-28 19:30:48
0
abox404
Abo :
منو اله خلك
2026-06-11 20:33:09
0
vw.hy
أبـو حَيـدر :
اكل وتمرن واستمر راح تطلعلك عضلات
2026-05-27 02:02:44
0
youisfhero8
يوسف البطل 💪🏻 :
كلام. صحيح 👏👏
2026-05-25 16:53:20
0
To see more videos from user @malmarzouq7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About