@singapore_am: 估计泰国网红V姐也没想到,只是拔刀相助《给阿嬷的情书》小小帮衬了下,谁料转身撞上了泼天富贵#李思潼 #王晓慧 #泰国v姐 #给阿嬷的情书 #蓝鸿春

华文影视(新加坡)
华文影视(新加坡)
Open In TikTok:
Region: SG
Monday 25 May 2026 17:02:11 GMT
282940
5578
98
375

Music

Download

Comments

hot_to_die
CY 泰粉 :
老板無可奈何的同意了😅
2026-05-26 13:54:00
163
ki_titgegezda
红尘烟雨凡尘仙 :
这个女人的能量在圈子里很大
2026-05-26 09:27:06
80
giraffe680907
四爺 :
好大的能量
2026-05-25 22:55:19
63
techmagis
Bruce Tang :
老板你哪里不同意?“老板你敢不同意”😃?
2026-05-26 20:03:43
56
stormrest
拷打梅冬 :
人脉的重要性
2026-05-25 22:52:24
121
gedielrodrigues1
BryceColeFrazier :
老板:我还没来得及说什么,她三句话就帮我同意了,我还倒贴了整个剧组一顿饭😂
2026-05-28 04:03:13
24
willard_ray
Willard_ray :
电影《给阿嬷的情书》总票房已突破12亿元人民币。
2026-05-29 11:41:32
13
ahban88
Ah Ban :
我潮州精神💪🏼👏🏼👍🏼
2026-05-26 03:09:50
34
oldman_teng
userbolfkpjf7h :
合掌恭敬
2026-05-26 11:49:56
16
30488700937
洪建進 :
有錢真好
2026-05-26 12:46:56
14
jameszhangkings
S1mpleo :
老板你哪里不同意,太霸气了
2026-05-30 22:13:05
8
tookoyleong
tookoyleong :
V姐👍🌺真能量,全程通行无阻。
2026-05-29 06:12:44
12
user617285668760
风雨历程 :
本色出演肯定是很精彩的。
2026-05-26 17:12:50
14
user55428781369853
trúc my cute :
这个牛逼、绝对的人脉资源。
2026-05-27 14:37:55
6
dinotwilight
Dino :
大姐大
2026-05-28 05:47:22
8
pristine5932
Pristine :
Very capable and beautiful lady! ❣️❣️❣️
2026-05-29 09:39:33
6
userilhu8by0rf
88 :
貴人
2026-05-26 01:01:39
17
dqazz79119
賀禦膳 :
實力 人脈 長相 情商 智商 眼光 背景 都這麼強大是不是太完美了
2026-05-30 15:04:04
4
marcuswong3218
cowa :
贵人
2026-05-26 12:27:05
8
aphasia514
pink pipe :
世家大族不过如此😅
2026-05-27 05:11:39
6
miaoxuan_168
Vòng Tuổi π :
B真大
2026-05-26 23:53:03
6
khlee6769
Sam Lee :
老板能不同意吗😂😂😂
2026-05-31 13:06:58
5
yichen091
蛙岛观察日记 :
v姐好漂亮😍😍😍
2026-05-26 05:59:15
10
user28188120429966
小老板 :
不错不错
2026-05-26 06:52:05
6
amway7756891
豬頭山 :
2026-05-26 01:54:27
6
To see more videos from user @singapore_am, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

‏لحنها وبقى ينتظر 6 سنوات حته يعرف الشاعر : يقول كاظم الساهر عندما قرأت كلمات ( أنا وليلى ) بقيت أبحث عن الشاعر خمس سنوات و عندما نشرت نداء وإعلان لمعرفة مؤلف تلك القصيدة وجدت كاتب القصيدة رجل فقير مسكين وهو أستاذ لغة عربية يدرس في إحدى المناطق النائية ببغداد فعندما جاءني جلب لي القصيدة كاملة 355 بيت شعر و كان كل من يدعي أن هذه قصيدته يجلب لي بيتان أو أربعة أبيات من القصيدة فلما جاء حسن المرواني إلى الأستوديو وبدأت بتلحين القصيدة بدأ بالبكاء ..... وقال لي أنا لست شاعرا.... لأنني كتبتها تعبيرا عن حالة إنسانية مررت بها أيام الدراسة الجامعية لقد أعدت لي الذكريات القصة : حسن المروٍآني . . من العراق من مدينة ميسان . . كآن شاب من عآئله فقيرة جداً . . كآن يشقى ويدرس . . . ومرت الأيآم . . و أصبح من الطلاب المجتهدين في جامعه بغداد كليه الآداب .. كان أنسانً بسيط متساهل . . صاحب لسآن وكلمآت برٍآقة . . بسيط اللباس ولكن داخله كنوزً ومآس . . وقعت أنضاره . . على فتآة تسمى ليلى . . فأحبهآ . . وأحبته . . و أتفقوا على الزوآج بعد التخرج . . وفي آخرٍ سنه . . من العآم الدرٍآسي . . أتت ليلى ومعهآ خطيبهآ . . أنصدم حسن المرٍوٍآني . . بعدها . . ترك الدراسه لفترة زمنيه . . ومن حسن حظه أنه لم يُرقن قيده . . وفي يوم التخرج . . دخل حسن المرٍوٍآني يرتدي قآطً أسوٍد . . ولكن الدمعه مخنوقة بأعجوبة . . مكآبرة يا مروٍآني . . .. المهم . . سلم على الأصدقاء وجلس معهم قليلاً من الوقت . . قبل ذلك بيومين قآل حسن المرٍوآني لصديقة . . أشرف الكاظمي . . انهُكتب قصيدة . . لكن ليس بوسعه ان يقرأها فقآل له اشرف . . سنرى عزيزي .. من الأعز( ان تقرأها ام تخسرني) .. وبعد نصف ساعه من جلوس حسن المرواني على الطاولة مع اصدقاءه . . الا وصوتً ينادي . . ستسمعوٍن الآن يا أخوآن . . قصيدة من حسن المرٍوٍآني . . فوقف حسن مندهشً . . و الأنظار تلتفت أليه . . أجبرته تلك الأنظار على النهوض فمسك المكروفون . . وقآل . . سألقي لكم قصيد تي الأخيرة . . . في هذه المسيرة . . فلتفت . . ونضر الى الحبيبة بنظرٍآت محزٍنه وخطيبهآ يقف جنبهآ . . وقآل . . مآتت بمحرٍآب عينيك ابتهآلآتي . . و استسلمت لريآح اليأس رآيآتي . . جفت على بآبك الموصود . . أزمنتي ليلى ومآ أثمرت شيئً ندآئآتي . فبكت ليلى وذهبت وجلست في المقعد الأخير . . . ودموعهآ تحرق وجنتيهآ . . . فنظرٍ أليهآ من جديد . . ونظرة سريعه الى الخطيب وقآل . . عآمآن مآ رفني لحنً على وتراً . . ولا أستفآقت على نورً سمآوآتي . أعتق الحب في قلبي و أعصرهُ. . . فأرٍشف الهم في مغبرِ كآسآتي . . #كاظم_الساهر  #اناوليلى
‏لحنها وبقى ينتظر 6 سنوات حته يعرف الشاعر : يقول كاظم الساهر عندما قرأت كلمات ( أنا وليلى ) بقيت أبحث عن الشاعر خمس سنوات و عندما نشرت نداء وإعلان لمعرفة مؤلف تلك القصيدة وجدت كاتب القصيدة رجل فقير مسكين وهو أستاذ لغة عربية يدرس في إحدى المناطق النائية ببغداد فعندما جاءني جلب لي القصيدة كاملة 355 بيت شعر و كان كل من يدعي أن هذه قصيدته يجلب لي بيتان أو أربعة أبيات من القصيدة فلما جاء حسن المرواني إلى الأستوديو وبدأت بتلحين القصيدة بدأ بالبكاء ..... وقال لي أنا لست شاعرا.... لأنني كتبتها تعبيرا عن حالة إنسانية مررت بها أيام الدراسة الجامعية لقد أعدت لي الذكريات القصة : حسن المروٍآني . . من العراق من مدينة ميسان . . كآن شاب من عآئله فقيرة جداً . . كآن يشقى ويدرس . . . ومرت الأيآم . . و أصبح من الطلاب المجتهدين في جامعه بغداد كليه الآداب .. كان أنسانً بسيط متساهل . . صاحب لسآن وكلمآت برٍآقة . . بسيط اللباس ولكن داخله كنوزً ومآس . . وقعت أنضاره . . على فتآة تسمى ليلى . . فأحبهآ . . وأحبته . . و أتفقوا على الزوآج بعد التخرج . . وفي آخرٍ سنه . . من العآم الدرٍآسي . . أتت ليلى ومعهآ خطيبهآ . . أنصدم حسن المرٍوٍآني . . بعدها . . ترك الدراسه لفترة زمنيه . . ومن حسن حظه أنه لم يُرقن قيده . . وفي يوم التخرج . . دخل حسن المرٍوٍآني يرتدي قآطً أسوٍد . . ولكن الدمعه مخنوقة بأعجوبة . . مكآبرة يا مروٍآني . . .. المهم . . سلم على الأصدقاء وجلس معهم قليلاً من الوقت . . قبل ذلك بيومين قآل حسن المرٍوآني لصديقة . . أشرف الكاظمي . . انهُكتب قصيدة . . لكن ليس بوسعه ان يقرأها فقآل له اشرف . . سنرى عزيزي .. من الأعز( ان تقرأها ام تخسرني) .. وبعد نصف ساعه من جلوس حسن المرواني على الطاولة مع اصدقاءه . . الا وصوتً ينادي . . ستسمعوٍن الآن يا أخوآن . . قصيدة من حسن المرٍوٍآني . . فوقف حسن مندهشً . . و الأنظار تلتفت أليه . . أجبرته تلك الأنظار على النهوض فمسك المكروفون . . وقآل . . سألقي لكم قصيد تي الأخيرة . . . في هذه المسيرة . . فلتفت . . ونضر الى الحبيبة بنظرٍآت محزٍنه وخطيبهآ يقف جنبهآ . . وقآل . . مآتت بمحرٍآب عينيك ابتهآلآتي . . و استسلمت لريآح اليأس رآيآتي . . جفت على بآبك الموصود . . أزمنتي ليلى ومآ أثمرت شيئً ندآئآتي . فبكت ليلى وذهبت وجلست في المقعد الأخير . . . ودموعهآ تحرق وجنتيهآ . . . فنظرٍ أليهآ من جديد . . ونظرة سريعه الى الخطيب وقآل . . عآمآن مآ رفني لحنً على وتراً . . ولا أستفآقت على نورً سمآوآتي . أعتق الحب في قلبي و أعصرهُ. . . فأرٍشف الهم في مغبرِ كآسآتي . . #كاظم_الساهر #اناوليلى

About