ولكم ستلمت فلوس وما طلعت ب سياره ابد حتى من رحت استلم فلوس ما حركتها رجعت اريد اصعد ب سياره السنتر لوك عطلان علامة زيت المحرك مشتغله الحداديه بيها صوت خرخشه كلش قويه وين انطي وجهي يربي
2026-05-26 10:39:51
2
مصطفى علي/Mustafa Ali :
اي والقرأن اني هيج ماكو ستلمت الراتب منا طلعت لحي الصناعي وصرفت ع السياره ٣٥٠ الف ورجعت خوش عيديه
2026-05-27 07:12:59
1
ོ﮼حيدر :
نريدع دراجه
2026-05-26 12:49:21
0
muhmmad :
أي وعلي هاي سيارتي 😂
2026-05-26 16:57:24
1
' :
2026-05-26 13:05:13
1
. :
وعلي اذا ماعندي فلوس السياره ما تعطل من يصير عندي كل شويه عطلان شي 😂😂