فاهمة نفسي وفاهمة مشاعري زين واعرف دوافع تصرفاتي وكل شي، وأعرف الحل والطرق الي ممكن تساعدني وأعلم الناس فيها، لكن انا عجزت اطبقها عجزت اساعد نفسي واخرجها من الي هي فيه، مدري هو ضعف فيني أو كسل أو اني تعودت على حياتي كذا
2026-05-26 07:37:18
555
light :
أنا كذا كل شي واضح مره حتى اعرف لما تبدا الحالة الي تخليني انهار ولما ابدا اتحسن واطلع منها كله بكلام داخل عقلي وقرارت صغيرة لكن لاحظت اني اوقف عند نقطة معينة ماقدر اعديها مدري خوف او تعودت علي هالوضع طلوع ونزول
2026-06-26 03:11:51
2
شذى :
ياربي شكرا ان فيه احد علمني اني ما اعيش هالشعور لحالي لاني حرفيًا تدمرت بسبب هالشيء حاولت بقد ما اقدر اتشافى منه وواعية جدا تجاهه واسعى أكون بخير واسوي جميع الطرق من اخصائي من كتب من بودكاست من كل شي لكن النتيجة؟ اكسب المعرفه والوعي بس صعب اطبقه جدا صعب عشان كذا استسلمت اليوم الصبح وقلت اللي يصير يصير وموكله أمري لربي وبدعي فقط ولا راح اسوي شي ثاني سعيي تجاه ربي لانه هو الشافي اللي قادر يساعدني بجميع هالامور برمشة عين ويعطيني الهبة هذي ويشرح صدري ياااا رب
2026-06-24 17:59:37
6
Nada🇸🇦 :
انا دايمًا اشفق ع نفسي واحزن عليها احس عانيت كثير وانا مااستحق هالمعاناه
واعية لدرجه اذا تضايقت من موضوع كبير احاول احمد ربي او انهار واقول يارب بس شوي وبرجع وفعلا ارجع بس مب عارفه اطلع من هالدوامه
2026-06-19 22:27:21
2
. :
كلام gpt: كأنك واقفة فوق غرفة زجاج، تشوف كل شيء يصير تحتك بوضوح…
بس ما عندك باب تطلعين منه.
وفي نقطة مهمة:
الوعي الزايد أحيانًا يخدعك ويخليك تحس إنك “قاعد تتحسن” لأنك فاهم، بينما أنت فعليًا قاعد تعيد نفس الحلقة بشكل أذكى، مو مختلف
2026-05-27 18:53:17
8
sa_mm :
infj 💔💔😔
2026-05-28 23:30:25
0
🇸🇦 :
ادري انه غلط و ادري ايش هي النهاية و ادري ما راح تتغير و ادري اني بالأخير باكل تبن بس مكمله 🥰
2026-05-26 07:57:24
18
faisal :
كنت كذا لين صرت اقول لنفسي لا وضبطت اموري ، تعلم تقول لا مب للناس تعلم تقول لا لنفسك
2026-05-31 21:52:24
6
glor🇸🇦 :
اسوء شيء بالنسبه لي اني اعرف كل شيء بس مو قادره اغيره حتى مع الوعي
2026-05-26 13:47:09
10
Vanilla :
هالشيء يزيد overthinking عندي
2026-06-06 08:42:40
2
28|J :
مستعد اجي اعطيك اللايك بنفسي لان هذا اصدق شي قريته
2026-05-28 13:06:01
6
A🕊️ :
اكبر ألم وعذاب إنك تكون عارف ومتأكد إن الطرف الآخر ما يستاهل، وتشوف بكل وعيك العقلي والعاطفي إنه تجاوز جميع الخطوط الحمراء، ومع ذلك تظل مستمر بالعطاء… تدري ليه؟
لأنها كانت تحت مسمى: “قضية حب”.
2026-05-25 23:08:21
10
C_C_1_1 :
اعرف وواعيه واعرف وش العلاج بس مااقدر اتعالج
2026-05-27 20:28:24
5
rawan :
لان الوعي شي والشعور شي ثاني ، تقدر تفهم وتحلل والخ افكارك ومشاعرك لكن صعب انك تسيطر على شعور معين بالذات لو كان فيه تريقر لجذر قديم عندك من زمان
2026-05-26 23:19:56
7
تـ🤍 :
الله يفرجها عليك وعلي وعلى كل من افرط بالتفكير وتعبت نفسه يارب بهذا اليوم المبارك تبدل همنا فرج وتسعدنا سعادة لاشقاء بعدها قولوا امييين
2026-05-26 08:54:34
6
L :
لما تجزم وتتأكد انك ماتقدر تغير شي لصالحك مهما حاولت هنا الدمار والانهيار التام
2026-05-26 08:59:41
5
Hanouf :
احيانا بعض الوعي نقمة خصوصاً اذا كانت مواضيع كثيرة مرتبطة بالماضي
2026-05-26 20:32:27
6
nan :
الاسوء هو انك تكون واعي بزياده لمشاعر الناس اتجاهك
2026-05-27 01:16:40
1
🕯️⚖️ :
بعد ألاحظ التصرفات والنظرات ونبرات الصوت حتى احياناً ادري الشخص وش بيقول قبل يتكلم واعرف تفكيره من داخل عن الموضوع ومع مين واقف كل ذا يصير بثواني ما ادري كيف
2026-05-29 06:16:15
1
gllx_1 :
الهدوء اللي جاني بعد ذا الادراك بششععع ماعاد صار فيني حيل ولارغبه لإي شئ والله شعور سئ لكن الحمدلله
2026-05-26 18:21:35
4
Psycologist ψ :
الشخصية الحدية
2026-05-28 23:48:47
3
Aa :
وش الحل ؟
2026-05-26 21:52:38
1
To see more videos from user @a.fahad_78, please go to the Tikwm
homepage.