في العيد كنت زعلانه عشان الميكب مابجي فيني حلو
وماعارفه المشكله وين بس الكنت عارفه انو الميكب الخفيف حلو فيني
هسه اكتشفت اني low😭
انقذتيني تخرجي قرب وكنت شايله هم
2026-05-30 13:42:05
72
moon88 :
أنا عيوني كبيرة يعني high visual weight?
2026-05-30 23:09:26
0
﮼ݺ،سمحة :
الفلتر مغير مكان عينك والا التلفون
2026-05-31 18:41:11
15
مَرْوَّىْ 🇸🇩 :
طريقة كلامك وشرحك ماشاءالله عليك💜💜💜
2026-05-31 16:04:43
10
zee :
ياخي شكرا بجد..انا لو عملت كحل بس بطلع غريبة والميكب عموما نهائي نهائي ما بيناسبني..وأخيرا عرفت ليه
على فكرة..الفلترين مطلعينك حلوة شديد تبارك الله ❤️
2026-05-30 12:03:50
8
Samasemo 🦅❤️ :
بيأكسددددد وووشي بيغمققققق
2026-05-31 15:12:13
4
Koki :
واو جميلة تبارك الرحمن
2026-05-28 18:10:25
1
✨ ✨✨ :
صراحة الفلتر فيك جميل
اتوقع لمن ما نكون متعودين على الميكاب بشكل عام بنحسه فينا شين
الميكب الناعم اصلا جمييييييل انا بحبو وبستخدمو هو
الميكب القوي بحس بغيرني وملامحي بتختلف وبتعقد من الصور صراحة