@faljarallah1: ⁨ عالم الحلويات هو محل لبيع الكاكاو والبساكيت الحلويات باسعار تنافسيه وحصلت عنده البنك التركي و البنك البلغاري #حلاو #كاكاو #جملة #الكويت #ترند @عالم الحلويات منذ ١٩٨٦

فيصل الجارالله
فيصل الجارالله
Open In TikTok:
Region: KW
Tuesday 26 May 2026 16:28:51 GMT
134695
1655
125
1480

Music

Download

Comments

al7elwa37
Aljo00ory37💗🦁💍 :
والله اخذ من الي بالشارع ابرك ع الاقل الشخص الي يبيع يسترزق الله ❤️
2026-05-26 20:29:54
183
oullqq
🤍 :
احنا لمن نشتري منهم مو المقصد غالي ولا رخيص قصدنا نساعدهم بدال لايتجهوم حق اشياء ثانيه الله يرزق الكل
2026-05-26 20:50:19
39
omsalwax
omsalwax :
ما حبيبت كلمه" تأخذ من بشارع "بنهايه رزقتهم هذي ☺️
2026-05-26 20:34:32
48
noura21_2
N :
شكلي أنا الكويتية الوحيده اللي ما احب البنك
2026-05-26 22:24:44
1
dalaliii87_
dalaliii87_🇰🇼 :
انا اشتري من اللي بالشارع وانا ماحب البنك اصلا بس عشان وقفته بالشارع اساعده
2026-05-27 20:55:01
5
anfalswolrd
anfalsworld 🌼 :
الطعم غير
2026-05-28 21:25:01
1
hassan_hk0
أ.حسن الخالدي 不🇰🇼 :
لو يبيعه الي بشارع بخمسه والله اشتري منهم احسن
2026-05-28 21:34:50
5
fzx4043
🇰🇼 :
الله يخلي بانك دوار ٣٥٠ فلس و واجد
2026-05-26 20:50:06
17
saudalkandari94
Saud alkandari :
الرزق عند الرزاق ماله داعي الاهانه
2026-05-26 21:15:04
12
llsaqer
🇰🇼ྀི :
بنك و جذي سعره
2026-05-28 03:52:33
1
iv1ox
ً :
الله يرزق اللي بشوارع ويغنيهم
2026-05-26 21:30:09
9
aa.oqc
زيتونه 🫒 :
بالعكس احلى معلومه 😍جزاك الله خير وترا كلنا نسترزق نفسه ولله الحمد
2026-06-05 18:26:32
2
aeeez6
aeeez :
صار غالي
2026-05-27 18:55:47
1
euiil6
✭ :
ماله داعي نظلم ارزاق الناس الثانيه دامهم ترزقوا بالحلال واشوف يستاهلون أكثر من غيرهم 🥰🤍
2026-05-26 22:43:35
5
no.nickname769
no.nickname :
الي على الدوار وبس
2026-05-26 20:59:22
9
behbehanii.94
ش.بهبهاني♋️ :
روح مطحنه الفاخره فالمباركيه ارخص
2026-05-28 08:31:30
0
danoyah140
✨Dana✨ :
احس انا الوحيده الي ولا مره شريت بنك
2026-05-29 11:53:24
1
mnw_900
mnw🕊️ :
والله ودي اخذه بس ماعندي ضروس كلهم مكسرين🥲
2026-05-27 11:46:22
1
zozi.aht
zainab.aht :
بالمباركيه على دينار و دينارين
2026-05-27 04:29:55
3
mohammedelsaeed6
Mohammed Elsaeed :
لاحول ولا قوه الا بالله اغلي من الكاجو
2026-05-26 22:05:33
1
userkhaledq80
userkhaledq80 :
عالم الحلويات اللي بالفحيحيل كان المفضل عندي لأنه تشكيلته حلوة و أسعارهم معقولة حيل عكس الجمعيات و البقالات و الحين تغير طعم الكاكاو عندهم و صارت أسعارهم مرتفعة🤔🤔⁉️⁉️⁉️
2026-05-27 10:03:23
1
krkoorx
Kyle :
😂 بنك ٣ وربع ليش ؟ وجبه من هارديز ارخص
2026-05-27 02:38:57
2
shetriestocoverupherpain
Her Highness 💗 :
الذ بنك جمعية قرطبه وكيفان
2026-05-27 01:27:10
2
To see more videos from user @faljarallah1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About