@said.kaddouri: طرق تحويل فيزا شنغن إلى إقامة في أوروبا | Visa Schengen to Residencia تحويل فيزا سياحة الى دراسة في إسبانيا الحصول على أوراق الإقامة عن طريق الزواج #said_kaddouri #mrkindir #visaschengen #فيزا_شنغن #إسبانيا

SAID KADDOURI | MR KINDIR
SAID KADDOURI | MR KINDIR
Open In TikTok:
Region: ES
Tuesday 26 May 2026 19:18:07 GMT
642309
10410
175
6004

Music

Download

Comments

ouidad561
ouidad :
أنا جيت فيزا وقلبتا دراسة وكان عندي فيها غير شهر
2026-05-27 05:30:53
25
mounirthechnologi
amîlyass :
انا يالله خديت فيزا فرنسا شهر ولكن مغديش نقد نمشي حيت حابسين لينا العطل السنوية شنو المعمول خويا واش الا مامشيتش واش هانية ولا غادي تاتر ليا على مرة أخرى الا دفعت
2026-06-06 08:26:19
3
soufyan1208
Soufyan :
3tina l hal kifach ndiro l visa ?
2026-05-28 10:49:18
1
hassania343
hassania🇪🇸🇵🇾🇲🇽 :
خويا انا حيت فيزة سياحة حاوبني راه مبقالها والو وتسالي انا حاليا ف ايسبانيا جاوبني الله يحفظك
2026-06-24 13:24:27
0
_____farah_0
_____farah_0 :
باش تقلب الفيزا سياحة للاقامة او الدراسة خاصك يكون عندك فالبنك 14مليون
2026-05-27 13:41:00
11
userb3oij3yln5
Houda faraji :
حنا بغينا غير موعد فيزا شعفنا والله مالقينا لا اسبانيا لا فرنسا
2026-05-27 12:54:50
2
bnsryar
Abde :
خويا لعزيز عندي إقامة برتغالية ممكن نغيرها بإقامة فرنسية أو إيطالية جاوبني ربي احفظك
2026-05-27 12:09:32
3
laamarti.younes6
Laamarti Younes :
عيد مبارك سعيد الله يبارك فيك ولد بلادي عندك محتوى مزيان واصل
2026-05-28 18:00:32
1
abdelilahabouelh
abdelilahabouelh :
السلام عليكم ورحمة الله. انا عندي اقامة رومانية. واش كاين شي طريقة نقلبها إقامة اسبانيا
2026-05-27 07:03:01
1
azzouzihanane0
عزوزي حنان :
انا بغيت نستقر مع ولدي عندي فوق 60سنة جاوبني الله يحفظك
2026-05-28 13:35:25
1
user405484225
m and f :
l'âge de 47 ans Est que possible
2026-05-26 23:37:29
1
karim.metz
karim :
eso no
2026-05-26 22:08:51
0
abderrahman.bouha3
Abderrahman Bouharaoui :
خويا عندي 61 سنة او عندي فيزا UKingdoomفيها عام واش ممكن نصبر على إقامة .
2026-05-27 16:06:44
1
jabransondor
jabrane béni Mellal :
انا عندي صباغه السيارات واش يمكن لي نمشي الفيزا
2026-05-31 11:32:13
1
za64207
Zaķį :
لي عندو شهر واش ممكن إديرها
2026-05-27 04:38:23
0
moulay.driss.1980
Moulay Driss :
سيدي سعيد الرجل الطيب الا كان ممكن شي معلوات على هد القضية د الاقامة ب الفيزا شحال كتطلب دالوقت من بعد دفع الطلب باش تخرج ليك الاقامة ثانيا واش ماي تخرج ليك الاقامة تقدر تنزل للمغرب ولا كدوز واحد المدة معينة وشكرا
2026-05-26 21:30:17
1
monasalma452
Mona salma :
جزاك الله خيرا أخي سعيد عيدك مبارك سعيد كل عام وانتم بالف خير
2026-05-26 22:23:33
1
user7258573764391
Hichem Hichem :
شكرا
2026-05-27 07:45:24
2
hindamhoutiepzaid
amhiepzaid :
pour l'Italie svp wesh momkin ?
2026-06-20 20:22:24
0
aafif1968
aafif1968 :
Bonjour, je voudrais savoir s'il y'a une limite d'âge ?
2026-06-18 17:24:18
0
saidovic82
SAID DERB SULTAN :
سلام عليكم خويا ،بغيت استشارة ايلا كان ممكن ممكن بريفي
2026-06-27 01:39:46
0
saramomtaz8
الحمد لله :
هد القضية كاينة غير في اسبانيا
2026-06-21 17:23:16
0
user218584394
Fatima Fatima :
كمل لينا شنو هي طريقة ثانية
2026-06-19 11:18:38
0
user124677734
user1246777 :
فيزا ميتة انجم اسجل
2026-06-20 11:45:48
0
hajouraobaid
HajarObaid :
فين لكمالة أخاي
2026-05-26 23:48:12
0
To see more videos from user @said.kaddouri, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About