@said.kaddouri: طرق تحويل فيزا شنغن إلى إقامة في أوروبا | Visa Schengen to Residencia تحويل فيزا سياحة الى دراسة في إسبانيا الحصول على أوراق الإقامة عن طريق الزواج #said_kaddouri #mrkindir #visaschengen #فيزا_شنغن #إسبانيا
انا يالله خديت فيزا فرنسا شهر ولكن مغديش نقد نمشي حيت حابسين لينا العطل السنوية شنو المعمول خويا واش الا مامشيتش واش هانية ولا غادي تاتر ليا على مرة أخرى الا دفعت
2026-06-06 08:26:19
3
Soufyan :
3tina l hal kifach ndiro l visa ?
2026-05-28 10:49:18
1
hassania🇪🇸🇵🇾🇲🇽 :
خويا انا حيت فيزة سياحة حاوبني راه مبقالها والو وتسالي انا حاليا ف ايسبانيا جاوبني الله يحفظك
2026-06-24 13:24:27
0
_____farah_0 :
باش تقلب الفيزا سياحة للاقامة او الدراسة خاصك يكون عندك فالبنك 14مليون
2026-05-27 13:41:00
11
Houda faraji :
حنا بغينا غير موعد فيزا شعفنا والله مالقينا لا اسبانيا لا فرنسا
2026-05-27 12:54:50
2
Abde :
خويا لعزيز عندي إقامة برتغالية ممكن نغيرها بإقامة فرنسية أو إيطالية جاوبني ربي احفظك
2026-05-27 12:09:32
3
Laamarti Younes :
عيد مبارك سعيد الله يبارك فيك ولد بلادي عندك محتوى مزيان واصل
2026-05-28 18:00:32
1
abdelilahabouelh :
السلام عليكم ورحمة الله. انا عندي اقامة رومانية. واش كاين شي طريقة نقلبها إقامة اسبانيا
2026-05-27 07:03:01
1
عزوزي حنان :
انا بغيت نستقر مع ولدي عندي فوق 60سنة جاوبني الله يحفظك
2026-05-28 13:35:25
1
m and f :
l'âge de 47 ans Est que possible
2026-05-26 23:37:29
1
karim :
eso no
2026-05-26 22:08:51
0
Abderrahman Bouharaoui :
خويا عندي 61 سنة او عندي فيزا UKingdoomفيها عام واش ممكن نصبر على إقامة .
2026-05-27 16:06:44
1
jabrane béni Mellal :
انا عندي صباغه السيارات واش يمكن لي نمشي الفيزا
2026-05-31 11:32:13
1
Zaķį :
لي عندو شهر واش ممكن إديرها
2026-05-27 04:38:23
0
Moulay Driss :
سيدي سعيد الرجل الطيب الا كان ممكن شي معلوات على هد القضية د الاقامة ب الفيزا
شحال كتطلب دالوقت من بعد دفع الطلب باش تخرج ليك الاقامة
ثانيا واش ماي تخرج ليك الاقامة تقدر تنزل للمغرب ولا كدوز واحد المدة معينة وشكرا
2026-05-26 21:30:17
1
Mona salma :
جزاك الله خيرا أخي سعيد عيدك مبارك سعيد كل عام وانتم بالف خير
2026-05-26 22:23:33
1
Hichem Hichem :
شكرا
2026-05-27 07:45:24
2
amhiepzaid :
pour l'Italie svp wesh momkin ?
2026-06-20 20:22:24
0
aafif1968 :
Bonjour, je voudrais savoir s'il y'a une limite d'âge ?
2026-06-18 17:24:18
0
SAID DERB SULTAN :
سلام عليكم خويا ،بغيت استشارة ايلا كان ممكن
ممكن بريفي
2026-06-27 01:39:46
0
الحمد لله :
هد القضية كاينة غير في اسبانيا
2026-06-21 17:23:16
0
Fatima Fatima :
كمل لينا شنو هي طريقة ثانية
2026-06-19 11:18:38
0
user1246777 :
فيزا ميتة انجم اسجل
2026-06-20 11:45:48
0
HajarObaid :
فين لكمالة أخاي
2026-05-26 23:48:12
0
To see more videos from user @said.kaddouri, please go to the Tikwm
homepage.