@diabla8773: #mi querido viejo #ya no quiero que pasen los años

Diabla87
Diabla87
Open In TikTok:
Region: US
Tuesday 26 May 2026 21:51:43 GMT
1309046
56825
594
25922

Music

Download

Comments

trocha77
Rodriguez cruzita :
Te extraño un chingo mi viejo salvador Lamas Ortega 😭💔
2026-06-08 04:27:55
0
franciscagracielalopezd1
Francita🥰 :
TE EXTRAÑO PAPÁ 🥺🥺🥺
2026-05-28 02:16:36
41
armando3127
Armando Flores :
apoco eso se siente haber tenido padre 🥺
2026-05-28 22:37:18
12
langaricanorma
Langarica Norma :
esa canción me hace llorar desde siempre mi papá la escuchaba mucho cuando yo era niña, Ahora lloro porque ya no tengo a mi papá es un dolor muy grande 😭
2026-06-18 04:33:53
6
williamantoniogue
William :
Dios Bendiga a Mi Padre y a Mi Madre que están en El Cielo 🥰😍🙏🙏🙏🫂
2026-05-26 22:22:15
10
mariquintero.8
María Quintero :
Te extraño mucho papá Ese dolor persiste aún hay desde que me dijeron que ya no estabas aqui me haces falta mi viejo 😢🙏
2026-06-21 19:53:32
0
lis.lo1
Lis Lo :
Te extraño mucho padre😭😭😭😭😭😭😭
2026-06-10 23:59:52
2
caballero.aguila511
caballero aguila :
no tuve papa para deducarsela
2026-06-11 01:25:25
1
luzdaryosoriogarc
luzdaryosoriogarc :
un saludo al cielo papá
2026-06-14 17:27:12
4
ernesto19811
Ernesto Sanabria :
que bonito video
2026-06-07 20:09:04
2
armandocardozo105
{{{{ So¥ ❤️ d€ l£ón }}}} :
muy bonito el vídeo que pesar que no deja descargar para colocarlo en estado de WhatsApp
2026-05-28 13:44:04
12
mauriciosoch3
tigresolitario75 :
Que Dios vendiga a mi padre aun vive. junto a mi.madre
2026-06-12 08:38:48
1
iraida5061
Iraida :
muy bonito video me gusta
2026-06-14 14:50:22
3
lissgrandre
Jacky Grande :
yo lloro al oírla bendito mi Dios que tengo a mi papito bello Pero lloró por los buenos recuerdos de niña una niña muy consentida por el ,bello mi padre
2026-05-27 23:37:13
12
charlzban4c
CHARLY :
te extraño mucho 😭😭
2026-06-07 02:13:22
2
lenin2328
valle :
Lindo Tema saludos atodos los biejones
2026-06-07 03:20:49
2
julieta6930
julieta6930 :
mi padre chulo falleció hace 27 años y me hace mucha falta 🥺
2026-06-06 23:18:18
3
user1527269326874
user1527269326874 :
se hacerca el día del padre 😔
2026-06-07 00:20:31
3
angelicaleon012
❤️❤️ :
🥺 ay papito de mi vida no sabes cuanto te extraño 🥺
2026-05-28 03:53:26
6
juliosimoncifuent
SIMÓN :
😭😭😭😭😭😭HAY PADRE MIO
2026-06-06 23:22:43
3
araceli.bolaos.so5
Araceli Bolaños solis :
te extraño mucho papi te llevo en mi vida como quisiera que estuvieras aquí en estos momentos me haces falta falta 😢😢
2026-06-11 06:37:46
2
elboris360
⚔️El BORIS ⚔️🫶🐦‍🔥🏰🏰🩷🕳️ :
Papito 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-06-11 16:43:06
2
user4423361866556
user4423361866556 :
mi papito se fue ase treinta años....cómo lo estraño
2026-06-06 21:51:39
2
user686418183
Gerardo :
ai mi padre Dios te tenga en su gloria
2026-06-13 01:06:55
2
rudy.osmar.parede
Rudy Osmar Paredes Aifan :
Ahhhh siempre hay alguien a quien recordar con esta canción 🎶 🫪😫😫😫
2026-06-09 22:28:25
1
To see more videos from user @diabla8773, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نورٌ يتعانق مع السماء: قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس: نورٌ يتعانق مع السماء في قلب كربلاء، حيث تختلط الدموع بالرجاء، وتتنفس الأرض قداسة. تتلألأ قبّتا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام كمنارتين للحق والوفاء. ليست القبّتان مجرد معلمين معماريين، بل روحان شامختان تجسدان ملحمة الإيمان والتضحية والفداء النادر، حيث تحول الوفاء إلى هوية خالدة. تستمد هاتان القبّتان جذورهما من قرون من العناية والتجديد؛ فقد تعاقبت الأيادي المؤمنة على تشييدهما وتطويرهما، من العصر البويهي والصفوي وصولاً إلى العصر الحديث، لتبقى كربلاء منارة لا تنطفئ. وقد كُسيت القبّتان بالذهب الخالص، فتنكسر عليهما أشعة الشمس نهارًا، ويحتضنهما نور الزائرين ليلًا. التصميم والعمارة استُلهم تصميم القبّتين من العمارة الإسلامية الأصيلة، حيث التناغم بين الزخارف الهندسية والآيات القرآنية، في لوحة فنية تجمع الجمال بالقداسة. ولا تكتمل الصورة دون المآذن التي تعانق السماء، معلنة أن هنا وُلدت مدرسة الشهادة والحرية. مكانة لا تعرف الانكسار ترتفع قبّة الإمام الحسين عليه السلام بوقار يليق بسيد الشهداء، تعلوها الراية التي تخفق حزنًا وعزة، شاهدة على ثورة كُتبت بدم الطهر دفاعًا عن القيم والكرامة. وفي الجهة الأخرى، تقف قبّة أبي الفضل العباس عليه السلام شامخة بعنفوانها، رمزًا للإخلاص المطلق. ليست قبّتا الحسين والعباس عليهما السلام مجرد مقصدٍ للزائرين، بل ملاذًا للقلوب المتعبة، وعهدًا متجددًا بأن تبقى كربلاء صوتًا للحق في وجه الظلم. فهنا لا ترتفع القباب بالحجر وحده، بل بالإيمان، ولا تعانق السماء إلا لأنها وُلدت من دمٍ طاهر لا يعرف الانكسار #fyp #لطميات_حسينيه #محرم_عاشوراء #قصائد_حسينية
نورٌ يتعانق مع السماء: قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس: نورٌ يتعانق مع السماء في قلب كربلاء، حيث تختلط الدموع بالرجاء، وتتنفس الأرض قداسة. تتلألأ قبّتا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام كمنارتين للحق والوفاء. ليست القبّتان مجرد معلمين معماريين، بل روحان شامختان تجسدان ملحمة الإيمان والتضحية والفداء النادر، حيث تحول الوفاء إلى هوية خالدة. تستمد هاتان القبّتان جذورهما من قرون من العناية والتجديد؛ فقد تعاقبت الأيادي المؤمنة على تشييدهما وتطويرهما، من العصر البويهي والصفوي وصولاً إلى العصر الحديث، لتبقى كربلاء منارة لا تنطفئ. وقد كُسيت القبّتان بالذهب الخالص، فتنكسر عليهما أشعة الشمس نهارًا، ويحتضنهما نور الزائرين ليلًا. التصميم والعمارة استُلهم تصميم القبّتين من العمارة الإسلامية الأصيلة، حيث التناغم بين الزخارف الهندسية والآيات القرآنية، في لوحة فنية تجمع الجمال بالقداسة. ولا تكتمل الصورة دون المآذن التي تعانق السماء، معلنة أن هنا وُلدت مدرسة الشهادة والحرية. مكانة لا تعرف الانكسار ترتفع قبّة الإمام الحسين عليه السلام بوقار يليق بسيد الشهداء، تعلوها الراية التي تخفق حزنًا وعزة، شاهدة على ثورة كُتبت بدم الطهر دفاعًا عن القيم والكرامة. وفي الجهة الأخرى، تقف قبّة أبي الفضل العباس عليه السلام شامخة بعنفوانها، رمزًا للإخلاص المطلق. ليست قبّتا الحسين والعباس عليهما السلام مجرد مقصدٍ للزائرين، بل ملاذًا للقلوب المتعبة، وعهدًا متجددًا بأن تبقى كربلاء صوتًا للحق في وجه الظلم. فهنا لا ترتفع القباب بالحجر وحده، بل بالإيمان، ولا تعانق السماء إلا لأنها وُلدت من دمٍ طاهر لا يعرف الانكسار #fyp #لطميات_حسينيه #محرم_عاشوراء #قصائد_حسينية

About