@34abb_: نهاية Cowboy Bebop نهاية الأنمي تُعتبر من أشهر وأقوى النهايات في تاريخ الأنمي، وفيها طابع حزين ووجودي. في الحلقات الأخيرة، الماضي يلحق بالبطل Spike Spiegel، خاصة علاقته مع المنظمة الإجرامية "Red Dragon" وعدوّه القديم Vicious. بعد أحداث متصاعدة، يقرر سبايك يواجه ماضيه بشكل نهائي، حتى لو كان الثمن حياته يذهب سبايك لمقر المنظمة ويخوض قتالًا عنيفًا للوصول إلى فيشس. في النهاية، يلتقون في مواجهة مباشرة تنتهي بقتل فيشس، لكن سبايك نفسه يُصاب إصابات قاتلة. المشهد الأخير يظهره وهو يخرج من المبنى، ينهار، وينتهي الأنمي بلقطة رمزية تترك مصيره شبه واضح: سبايك غالبًا مات تعتبر نهاية حزينة لكنها متقنة جدًا، تعكس شخصية سبايك وحياته بالكامل هي من النهايات اللي تخلّي العمل يُتذكر لسنوات، حتى لو تركت شعور ثقيل عند المشاهد نهايته عباره عن الكل يفترق عشان يشوف حياته لكن كل واحد يكتشف ان ماله مكان يعود اليه ليس لديه ملجئ غير ملجئ اصدقائه فكل واحد منهم يقرر يصفي حسابات الماضي لكن سبايك ذهب ولم يعد