في يوم من الايام لن يبقى من الشئ فقط الذكرى ...
واحيانآً الذكرى في بعض الوقت عند ذكراه تبتسم لانك اخذت من وقتك ومن حياتك ...هنا تأتي المواقف لترجع ماحدث وتلتقي صدفه وهنا تتمنى لو لم تلتقي لان الذي منك منه في القديم بهذا الوقت تقول الحمدلله ...الله يبعد عنا الشي حتى ولو كنا باامس الحاجه اليه لأننا لانعلم شي وبمرور الوقت نعرف قدره الخالق أنه كان ع حق ....🌹
2026-05-30 18:43:57
0
حسن الرضوان :
وتلگاني مدينة مسددة البيبان بيها الگمر ميت والشمس حمرة
2026-05-29 20:13:18
0
خيال :
ويلاااااااه
2026-06-06 10:22:59
0
الموسيقار :
حــطني يـمگ گـبل لايـم الصـفر ينـحط صـفر...؟
2026-05-27 16:36:21
2
عبد الحكيم سالم سامي :
باجر من ترد ماتلكه شي موجود تلكه الورد ذابل والورد صحرة