ياخي حظي ليه ياخي أنا اكله كل خمس سنين و امس دافع حول 50 ب وجبه من عندهم زنجر بوكس مو مايتي يعني البرقر مو دبل وجاني الدجاج ناشف مع مايونيز حار وبطاطس مو مبهره بس الصراحه الجبن ممتاز
2026-06-23 11:20:59
0
HOLD :
ياخص صوص الجبن مدري عجزت افهمه ساعات احسه حلوه ساعات لا
2026-06-14 11:13:37
6
وليد " :
هارديز وبسسس عندهم الرابتور والله تارخي
2026-06-13 12:39:50
8
7 :
ستورييي
2026-06-18 07:59:22
0
ب :
شسم الوجبه وكم سعرها
2026-06-17 06:47:53
0
Evencx :
شهيتني
2026-05-27 13:46:18
5
Naif :
وش اسم الطلب
2026-06-03 11:20:41
0
* :
الكنتاكي الي عندكم مو نفس الي عندنا 😔
2026-06-24 14:49:08
0
. :
الحلم 👀💸
2026-06-22 14:39:16
0
ٰ :
مهلبيه
2026-06-23 20:42:13
0
hellonunishere :
يالبيه صدق😞
2026-06-23 14:41:28
0
Abdullah . :
يلبيه صدق
2026-06-20 13:36:48
0
To see more videos from user @l1438138, please go to the Tikwm
homepage.