@sad_loyal_yt: Eid Mubarak Guys 🥺💔😭 . . . . . . . #fy #loyal_boy_71 #sad_loyal_yt #pakistani_sad_loyal_yt #broken_heart_felling💔💔sad😢 @TikTok Pakistan please team unfreeze account

💔Loyal_boy_71💔
💔Loyal_boy_71💔
Open In TikTok:
Region: PK
Wednesday 27 May 2026 16:01:07 GMT
2476
173
5
16

Music

Download

Comments

fantomx94
yammy wa mummy :
😭😭😭😭😭 everything will be fine
2026-05-27 17:55:08
0
its_salman_o
❤ SALMAN ❤ :
🥰🥰🥰
2026-06-02 14:39:12
0
ab__ode2
المصمم عبودي🔸 :
😔😔😔
2026-05-28 07:54:56
0
cutie_pie55661
¢ute Girl :
😭😭😭🥺🥺🥺🥺🥺🥺
2026-05-27 16:06:44
0
farman.___009
Farman ___009 :
🥺🥺
2026-06-04 08:17:03
0
To see more videos from user @sad_loyal_yt, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

#creatorsearchinsights #الاكل__زمان   كيكتي المعتمدة الي ولمتابعيني من سنين✨💕 ترهم بطريقة الفصل وبدن فصل البيض بس اني احب افصل البيض تطلع مثل الغيمة 👌 استخدمت حليب المدهش البودر طعمه لذيذ بالحلويات والمشروبات @almudhish.milkiraq  المكونات👇🏻(ضروري ضروري دافيه مو باردة) ٤بيض رشة ملح عصير نص ليمونة كوب وربع سكر  اي نكهات انتو حابين اني خليت كراميل وبرتقال وفانيلا ملعقتين حليب باودر نصف كوب زيت او زبدة بحرارة المطبخ كوبين ونص طحين(الكوب قياسي سعة 250 مل ضرف بيكنك باودر(10غم)  برش برتقالة وعصيرها  نص كوب ماء اذا اختاجينة لتخفيف الخليط واذا حبيتو اضافة الكاكاو ملعقتين وذوبوها بمي قبل لاتضيفوها …………………………….. قياس القالب ارتفاع ١٠ وعرض ٢٢ سم ملاحظة اذا القالب اكبر خلو ٦ بيضات و٣كوب طحين وكوبين ونص سكر  والباقي تبقى نفس المقادير  …………………………… القالب مدهون بالزبدة او الطحينة ………………………….. الفرن لازم حامي قبل لاتدخلون الكيكة لان تاثر على ارتفاع الكيكة وعلى حرارة ١٨٠ والوقت حسب الفرن وحجم ونوع القالب يعني مراقبة  #كيكة_الشكولاته
#creatorsearchinsights #الاكل__زمان كيكتي المعتمدة الي ولمتابعيني من سنين✨💕 ترهم بطريقة الفصل وبدن فصل البيض بس اني احب افصل البيض تطلع مثل الغيمة 👌 استخدمت حليب المدهش البودر طعمه لذيذ بالحلويات والمشروبات @almudhish.milkiraq المكونات👇🏻(ضروري ضروري دافيه مو باردة) ٤بيض رشة ملح عصير نص ليمونة كوب وربع سكر اي نكهات انتو حابين اني خليت كراميل وبرتقال وفانيلا ملعقتين حليب باودر نصف كوب زيت او زبدة بحرارة المطبخ كوبين ونص طحين(الكوب قياسي سعة 250 مل ضرف بيكنك باودر(10غم) برش برتقالة وعصيرها نص كوب ماء اذا اختاجينة لتخفيف الخليط واذا حبيتو اضافة الكاكاو ملعقتين وذوبوها بمي قبل لاتضيفوها …………………………….. قياس القالب ارتفاع ١٠ وعرض ٢٢ سم ملاحظة اذا القالب اكبر خلو ٦ بيضات و٣كوب طحين وكوبين ونص سكر والباقي تبقى نفس المقادير …………………………… القالب مدهون بالزبدة او الطحينة ………………………….. الفرن لازم حامي قبل لاتدخلون الكيكة لان تاثر على ارتفاع الكيكة وعلى حرارة ١٨٠ والوقت حسب الفرن وحجم ونوع القالب يعني مراقبة #كيكة_الشكولاته

About